وزيرة السعادة تحتفي بـ #يوم_اللطف_العالمي”

تغريدات وزيرة السعادة بمناسبة يوم اللطف العالمي احتفت وزيرة السعادة، عهود الرومي بـ “يوم اللطف العالمي” الذي يصادف 13 نوفمبر من كل عام. وقالت الرومي في تغريدات نشرتها، اليوم، في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “يصادف اليوم الـ13 من نوفمبر #يوم_اللطف_العالمي مناسبة عالمية ملهمة، نحتفي من خلالها

بقيم اللطف وخصال الرفق والمودة وما تشيعه من فرح وسعادة وأضافت “اللطف قد يأخذ صوراً متعددة .. ويتجلى بأفعال طيبة .. من ابتسامة طفل .. إلى قبلة على رأس أم .. إلى مساعدة محتاج .. إلى زيارة مريض”. وقالت الرومي إن “باقة من الأفعال الطيبة التي تضيء أيامنا بالفرح وتلون علاقاتنا بالمحبة والود. ولنا في رسول الله قدوة حين قال: “ما كان الرفق في شيء إلا زانه”. واختتمت وزيرة السعادة تغريداتها بالقول “حينما تكون لطيفاً ستلهم الآخرين أن يكونوا كذلك .. وحينما تدخل #السعادة في نفوس الآخرين بلطفك فأنت تصنع جرعة من السعادة لنفسك أيضاً”. يشار أن العديد من دول العالم تحتفي بهذا اليوم الذي أعلنته “حركة اللطف العالمية” في العام 1998 والذي يصادف 13 نوفمبر من كل عام.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • تغريدات وزيرة السعادة بمناسبة يوم اللطف العالمي

احتفت وزيرة السعادة، عهود الرومي بـ “يوم اللطف العالمي” الذي يصادف 13 نوفمبر من كل عام.

وقالت الرومي في تغريدات نشرتها، اليوم، في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “يصادف اليوم الـ13 من نوفمبر #يوم_اللطف_العالمي مناسبة عالمية ملهمة، نحتفي من خلالها بقيم اللطف وخصال الرفق والمودة وما تشيعه من فرح وسعادة

وأضافت “اللطف قد يأخذ صوراً متعددة .. ويتجلى بأفعال طيبة .. من ابتسامة طفل .. إلى قبلة على رأس أم .. إلى مساعدة محتاج .. إلى زيارة مريض”.

وقالت الرومي إن “باقة من الأفعال الطيبة التي تضيء أيامنا بالفرح وتلون علاقاتنا بالمحبة والود. ولنا في رسول الله قدوة حين قال: “ما كان الرفق في شيء إلا زانه”.

واختتمت وزيرة السعادة تغريداتها بالقول “حينما تكون لطيفاً ستلهم الآخرين أن يكونوا كذلك .. وحينما تدخل #السعادة في نفوس الآخرين بلطفك فأنت تصنع جرعة من السعادة لنفسك أيضاً”.

يشار أن العديد من دول العالم تحتفي بهذا اليوم الذي أعلنته “حركة اللطف العالمية” في العام 1998 والذي يصادف 13 نوفمبر من كل عام.

رابط المصدر: وزيرة السعادة تحتفي بـ #يوم_اللطف_العالمي”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً