تسريبات: هواتف Vivo V5 تأتي بأعلى مواصفات لتصوير السيلفي

كشفت أحدث التسريبات المصورة عن مواصفات الإصدارات الجديدة من هواتف Vivo V5 وV5 Plus، التي تأتي بمميزات خاصة لعاشقي تصوير السيلفي مع كاميرة أمامية بدقة 20 ميجا بيكسل. أشارت أحدث التسريبات المصورة عن خطط vivo في التركيز على تصوير السيلفي في الإصدارات المرتقبة من Vivo V5 وV5 Plus، لتقدم تجربة تصوير مثالية للسيلفي،

مع توقعات بنظام مزدوج لكاميرة السيلفي. التسريبات تشير إلى نظام تشغيل Funtouch OS 2.6 في الهاتفين أو الأندوريد 6 Marshmallo، لذا لن يكون تحديث Nougat متاح في أي وقت قريب. أيضاً وفقاً للتسريبات فإن هاتف Vivo V5 سيضم شاشة بحجم 5.5 أنش بدقة وضوح HD، وهي مواصفات تحاكي هاتف V3MAX، مع توقعات أن يأتي هاتف Vivo V5 Plus مع حجم أكبر للشاشة، أيضاً يأتي هاتف Vivo V5 مع رقاقة معالج سناب دراجون 652، وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية سعة 32 جيجا بايت قابل للتوسيع. كما تشمل مواصفات هاتف Vivo V5 شريحة صوتيات AK4376 Hi-Fi، بمستشعرات قياسية، وخيارات اتصال مثل تقنية Wi-Fi و GPS، ومستشعر glonass  ،Acelerometer، إلى جانب بوصلة. أيضاً يأتي هاتف vivo V5  بدعم اثنان من شريحتي SIM، مع دعم شبكات FDD-LTE، و TD-LTE، وقدرة بطارية 3000 mAh، أما في التصميم الخارجي للهاتف، فإن Vivo تقدم تصميم معدني للهاتف مع خيارات في الألوان الذهبي والذهبي الوردي، كما يأتي الهاتف بمقاسات 153.8 في 75.5 في 7.55مم، ويصل وزن الهاتف إلى 154جرام. من المرتقب أن تعلن Vivo عن هاتف V5 في 15من نوفمبر في مومباي، مع سعر أقل من300$ تقريباً، مع توقعات أن تطلق في الأسواق الصينية في 16من نوفمبر كلاً من هاتفيX9، و X9 Plus. أيضاً من المتوقع أن يأتي هاتف X9 Plus بتصميم ومواصفات تحاكي إلى حد كبير هاتف V5، إلا أن هاتف Vivo V5 يأتي بمواصفات أعلى في كاميرة السيلفي. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


vivo-v5

كشفت أحدث التسريبات المصورة عن مواصفات الإصدارات الجديدة من هواتف Vivo V5 وV5 Plus، التي تأتي بمميزات خاصة لعاشقي تصوير السيلفي مع كاميرة أمامية بدقة 20 ميجا بيكسل.

أشارت أحدث التسريبات المصورة عن خطط vivo في التركيز على تصوير السيلفي في الإصدارات المرتقبة من Vivo V5 وV5 Plus، لتقدم تجربة تصوير مثالية للسيلفي، مع توقعات بنظام مزدوج لكاميرة السيلفي.

vivo-v5-leak

التسريبات تشير إلى نظام تشغيل Funtouch OS 2.6 في الهاتفين أو الأندوريد 6 Marshmallo، لذا لن يكون تحديث Nougat متاح في أي وقت قريب.

أيضاً وفقاً للتسريبات فإن هاتف Vivo V5 سيضم شاشة بحجم 5.5 أنش بدقة وضوح HD، وهي مواصفات تحاكي هاتف V3MAX، مع توقعات أن يأتي هاتف Vivo V5 Plus مع حجم أكبر للشاشة، أيضاً يأتي هاتف Vivo V5 مع رقاقة معالج سناب دراجون 652، وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية سعة 32 جيجا بايت قابل للتوسيع.

كما تشمل مواصفات هاتف Vivo V5 شريحة صوتيات AK4376 Hi-Fi، بمستشعرات قياسية، وخيارات اتصال مثل تقنية Wi-Fi و GPS، ومستشعر glonass  ،Acelerometer، إلى جانب بوصلة.

أيضاً يأتي هاتف vivo V5  بدعم اثنان من شريحتي SIM، مع دعم شبكات FDD-LTE، و TD-LTE، وقدرة بطارية 3000 mAh، أما في التصميم الخارجي للهاتف، فإن Vivo تقدم تصميم معدني للهاتف مع خيارات في الألوان الذهبي والذهبي الوردي، كما يأتي الهاتف بمقاسات 153.8 في 75.5 في 7.55مم، ويصل وزن الهاتف إلى 154جرام.

vivo-v5

من المرتقب أن تعلن Vivo عن هاتف V5 في 15من نوفمبر في مومباي، مع سعر أقل من300$ تقريباً، مع توقعات أن تطلق في الأسواق الصينية في 16من نوفمبر كلاً من هاتفيX9، و X9 Plus.

أيضاً من المتوقع أن يأتي هاتف X9 Plus بتصميم ومواصفات تحاكي إلى حد كبير هاتف V5، إلا أن هاتف Vivo V5 يأتي بمواصفات أعلى في كاميرة السيلفي.

المصدر

رابط المصدر: تسريبات: هواتف Vivo V5 تأتي بأعلى مواصفات لتصوير السيلفي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً