بيل ينضم لميسي في قائمة المهددين بالغياب عن مونديال روسيا

جاريث بيل يواجه جاريث بيل نجم ريال مدريد خطر الغياب عن نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا بعد تعادل منتخب بلاده ويلز مع صربياً يوم أمس بهدف لمثله. وتحتل ويلز المركز الثالث في المجموعة برصيد 6 نقاط فقط، وتبتعد بفارق 4 نقاط عن إيرلندا المتصدرة ونقطتين عن صربيا صاحبة المركز

الثاني، وذلك قبل 6 جولات على نهاية التصفيات. ويتأهل أصحاب المراكز الأولى في المجموعات التسعة إلى كأس العالم بشكل مباشر، في حين يخوض أفضل ثمانية فرق احتلت المركز الثاني ملحق فيما بينهم ليتأهل 4 منتخبات أخرى. وسلطت صحيفة آس الإسبانية الضوء على وضع جاريث بيل الصعب في التصفيات، والذي يشبه إلى حد كبير وضع ليونيل ميسي نجم برشلونة رفقة منتخب بلاده الأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية كون منتخب التانجو يحتل المركز السادس. وما يعقد مهمة ويلز بالتأهل إلى المونديال انها خاضت 3 مباريات من أصل 4 مباريات في التصفيات على أرضها، أي أنها تبقى لها 4 مباريات خارج أرضها مقابل مباراتين فقط ستستضيف فيهما النمسا وإيرلندا. ويقدم بيل عروض طيبة في التصفيات حتى الآن، فهو صاحب هدف فريق الوحيد أمام صربيا، وتمكن من تسجيل 4 أهداف حتى الآن وتقديم تمريرة حاسمة، لكن كل هذا لم يسعف ويلز لاحتلال مركز أفضل في مجموعتها.


الخبر بالتفاصيل والصور


جاريث بيل

جاريث بيل

يواجه جاريث بيل نجم ريال مدريد خطر الغياب عن نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا بعد تعادل منتخب بلاده ويلز مع صربياً يوم أمس بهدف لمثله.

وتحتل ويلز المركز الثالث في المجموعة برصيد 6 نقاط فقط، وتبتعد بفارق 4 نقاط عن إيرلندا المتصدرة ونقطتين عن صربيا صاحبة المركز الثاني، وذلك قبل 6 جولات على نهاية التصفيات.

ويتأهل أصحاب المراكز الأولى في المجموعات التسعة إلى كأس العالم بشكل مباشر، في حين يخوض أفضل ثمانية فرق احتلت المركز الثاني ملحق فيما بينهم ليتأهل 4 منتخبات أخرى.

وسلطت صحيفة آس الإسبانية الضوء على وضع جاريث بيل الصعب في التصفيات، والذي يشبه إلى حد كبير وضع ليونيل ميسي نجم برشلونة رفقة منتخب بلاده الأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية كون منتخب التانجو يحتل المركز السادس.

وما يعقد مهمة ويلز بالتأهل إلى المونديال انها خاضت 3 مباريات من أصل 4 مباريات في التصفيات على أرضها، أي أنها تبقى لها 4 مباريات خارج أرضها مقابل مباراتين فقط ستستضيف فيهما النمسا وإيرلندا.

ويقدم بيل عروض طيبة في التصفيات حتى الآن، فهو صاحب هدف فريق الوحيد أمام صربيا، وتمكن من تسجيل 4 أهداف حتى الآن وتقديم تمريرة حاسمة، لكن كل هذا لم يسعف ويلز لاحتلال مركز أفضل في مجموعتها.

رابط المصدر: بيل ينضم لميسي في قائمة المهددين بالغياب عن مونديال روسيا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً