الحوثيون يقتحمون جامعة صنعاء لقمع احتجاجات الموظفين

اقتحمت ميليشيا الحوثي، اليوم الأحد، جامعة صنعاء تحت تهديد السلاح لقمع الاحتجاجات التي يقودها الأساتذة والموظفون، تنديداً بعدم تلقي رواتبهم وتأخرها، بسبب سياسات ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الاقتصادية، التي أدت

إلى حرمان قسم كبير من الموظفين الحكوميين من حقوقهم. كما أعلن نادي قضاة اليمن، عن تعليق أعمال المؤسسات القضائية في صنعاء يومي الأحد والإثنين، وفي الحديدة لمدة أسبوعين احتجاجاً على اعتداءات ميليشيات الحوثي على القضاة، بحسب موقع “اليمن الآن”.وفي بيان أضاف نادي القضاة أن “بقية المؤسسات القضائية في المحافظات ستبدأ تعليقاً جزئياً للعمل في 26 نوفمبر(تشرين الثاني) في حال تخلف مجلس القضاء عن القيام بإجراءات تضمن حماية أعضاء السلك القضائي والقبض على المتهمين بالاعتداء على القضاة، كما حذر بيان نادي القضاة من خطورة هذه الاعتداءات”.وبرر النادي إجراءاته بتزايد الاعتداءات على منتسبيه بأكثر من محافظة، في إشارة إلى الحوثيين الذين يسيطرون على العاصمة والمحافظات التي ذكرها النادي، وتعرض أعضائه فيها للاعتداء ومنها ذمار.


الخبر بالتفاصيل والصور



اقتحمت ميليشيا الحوثي، اليوم الأحد، جامعة صنعاء تحت تهديد السلاح لقمع الاحتجاجات التي يقودها الأساتذة والموظفون، تنديداً بعدم تلقي رواتبهم وتأخرها، بسبب سياسات ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الاقتصادية، التي أدت إلى حرمان قسم كبير من الموظفين الحكوميين من حقوقهم.

كما أعلن نادي قضاة اليمن، عن تعليق أعمال المؤسسات القضائية في صنعاء يومي الأحد والإثنين، وفي الحديدة لمدة أسبوعين احتجاجاً على اعتداءات ميليشيات الحوثي على القضاة، بحسب موقع “اليمن الآن”.

وفي بيان أضاف نادي القضاة أن “بقية المؤسسات القضائية في المحافظات ستبدأ تعليقاً جزئياً للعمل في 26 نوفمبر(تشرين الثاني) في حال تخلف مجلس القضاء عن القيام بإجراءات تضمن حماية أعضاء السلك القضائي والقبض على المتهمين بالاعتداء على القضاة، كما حذر بيان نادي القضاة من خطورة هذه الاعتداءات”.

وبرر النادي إجراءاته بتزايد الاعتداءات على منتسبيه بأكثر من محافظة، في إشارة إلى الحوثيين الذين يسيطرون على العاصمة والمحافظات التي ذكرها النادي، وتعرض أعضائه فيها للاعتداء ومنها ذمار.

رابط المصدر: الحوثيون يقتحمون جامعة صنعاء لقمع احتجاجات الموظفين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً