أين تستمتع في منطقة الغارف البرتغالية؟

منطقة الغارف إحدى الوجهات السياحية الأكثر شعبية في البرتغال، لديها كل ما تحتاجه عزيزي الزائر من شواطئ رملية نظيفة ومرافق أساسية، وحياة ليلية مزدهرة، و كهوف مثيرة وقرى صغيرة جميلة، إلى جانب الكثير من الأمور التي ستسعدك كثيرا. المناخ يعرف المناخ في الغارف بالمعتدل والمشمس على مدار العام، ولهذا تعد المنطقة واحدة

من أكثر الوجهات الصيفية بين الباحثين عن الشمس الأوروبية، ووجهة شتوية لأولئك الباحثين عن مناخ أكثر اعتدالا خلال أشهر الشتاء. الشواطئ الرملية على بعد 100 ميل من الساحل الأطلسي تتميز منطقة الغارف بسلسلة لا نهاية لها من أروع الشواطئ في أوروبا، فهناك أكثر من 150 شاطئا للاختيار بينها، بما في ذلك برايا دا مارينا، كاميلو بيتش، برايا دا فاليسيا. ولأن الساحل في الجرف مدهش، ستجد المنحدرات الخلابة وبعض الكهوف المذهلة لاسيما بمنطقة كيب سانت فنسنت، ويمكنك هناك الانضمام إلى أحد الجولات المنظمة التي تنطلق لاستكشاف الكهوف، والتي ستتيح لك مواقع مذهلة حيث يمكنك السباحة داخل الكهوف. تافيرا كثيرا ما يذكر الزائرون بلدة تافيرا باعتبارها واحدة من أجمل الأماكن في الغارف، ولاعجب في ذلك، فهي مدينة الصيد ذات الثقافة والتاريخ والتي حافظت على الكثير من خصائصها التقليدية إلى الآن، علاوة على روعة ما تتميز به من مباني تاريخية ذات هندسة معمارية مميزة، بما في ذلك القلعة القديمة، والجسر الروماني  ومجموعة من كنائس العصور القوطية وعصر النهضة. حديقة ريا فورموزا الطبيعية سيكون عشاق الطبيعة على موعد رائع لاكتشاف الحياة البرية في الغارف بين أكثر من 200 نوع من الطيور التي تعيش في حديقة ريا فورموزا الطبيعية، التي تضم العديد من بحيرات المياه المالحة والمشاهد الطبيعية المذهلة حتى أنها اختيرت كواحدة من أهم عجائب الدنيا الطبيعية في البرتغال. فارو فارو هي عاصمة الغارف الممتعة، وكثير من السائحين يميلون إلى البقاء بها ليلة أو ليلتين للاستمتاع بالطعام البرتغالي المذهل والتعرف على تقاليد السكان المحليين فضلا عن زيارة عدد من المعالم السياحية كالقلعة الشهيرة، وفي كل الأحوال نوصيك عزيزي المسافر بزيارة هذه المدينة التي تعد جوهر وقلب منطقة الجارف ولو ليوم واحد للاستمتاع بالشواطئ والهندسة المعمارية الرومانية، مع زيارة متحف التاريخ البحري ومتحف علم الآثار، ناهيك عن المدينة القديمة الرائعة مع الشوارع الضيقة والمقاهي الجذابة. مدينة مارينا فيلامورا مدينة مرسى فيلامورا في الغارف مكان رائع لتشاهد بعض اليخوت الكبيرة جدا، وتجربة الطعام اللذيذ والحياة الليلية بين أجمل المطاعم والمقاهي ذات الإطلالة البانورامية المميزة على أجمل الشواطىء، ناهيك عن إمكانية الإقامة بالفنادق الفاخرة مع الاستمتاع بمجموعة من أفضل ملاعب الغولف بالبرتغال. الريف المذهل في الغارف مجموعة لا تقارن من القرى الريفية الجذابة، وهي مثالية للاستكشاف سيرا على الأقدام أو بالدراجة، يمكنك أن تبدأ من قرية مونشيك ذات المباني البيضاء مع أسطح الطين، لتجعلها نقطة انطلاق جيدة لمغامرة في ريف المنطقة. برايا دي اديسيكس برايا دي اديسيكس هو شاطئ على شكل هلال في جنوب البرتغال، وهو المكان المناسب لعطلة شاطئية مع العائلة والأطفال، فهو هادئ وغير مزدحم بالحشود السياحية حتى في فصل الصيف. سيلفس سيلفس مدينة صغيرة هادئة توجد بها مجموعة كبيرة من مشاهد الجمال بفضل أشجار البرتقال والليمون التي تنتشر في جميع أنحاء المدينة، ويمكنك هناك زيارة قلعة كاستيلو دي سيلفس التي تعد واحدة من أقدم القلاع المغاربية في المنطقة.


الخبر بالتفاصيل والصور


منطقة الغارف إحدى الوجهات السياحية الأكثر شعبية في البرتغال، لديها كل ما تحتاجه عزيزي الزائر من شواطئ رملية نظيفة ومرافق أساسية، وحياة ليلية مزدهرة، و كهوف مثيرة وقرى صغيرة جميلة، إلى جانب الكثير من الأمور التي ستسعدك كثيرا.

المناخ

%d8%a7%d9%84%d8%ba%d8%a7%d8%b1%d9%81

يعرف المناخ في الغارف بالمعتدل والمشمس على مدار العام، ولهذا تعد المنطقة واحدة من أكثر الوجهات الصيفية بين الباحثين عن الشمس الأوروبية، ووجهة شتوية لأولئك الباحثين عن مناخ أكثر اعتدالا خلال أشهر الشتاء.

الشواطئ الرملية

%d8%b7%d9%82%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d8%ba%d8%a7%d8%b1%d9%81

على بعد 100 ميل من الساحل الأطلسي تتميز منطقة الغارف بسلسلة لا نهاية لها من أروع الشواطئ في أوروبا، فهناك أكثر من 150 شاطئا للاختيار بينها، بما في ذلك برايا دا مارينا، كاميلو بيتش، برايا دا فاليسيا.

%d8%a7%d9%84%d9%83%d9%87%d9%88%d9%81-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%ad%d8%b1%d9%8a%d8%a9

ولأن الساحل في الجرف مدهش، ستجد المنحدرات الخلابة وبعض الكهوف المذهلة لاسيما بمنطقة كيب سانت فنسنت، ويمكنك هناك الانضمام إلى أحد الجولات المنظمة التي تنطلق لاستكشاف الكهوف، والتي ستتيح لك مواقع مذهلة حيث يمكنك السباحة داخل الكهوف.

تافيرا

الغارف

كثيرا ما يذكر الزائرون بلدة تافيرا باعتبارها واحدة من أجمل الأماكن في الغارف، ولاعجب في ذلك، فهي مدينة الصيد ذات الثقافة والتاريخ والتي حافظت على الكثير من خصائصها التقليدية إلى الآن، علاوة على روعة ما تتميز به من مباني تاريخية ذات هندسة معمارية مميزة، بما في ذلك القلعة القديمة، والجسر الروماني  ومجموعة من كنائس العصور القوطية وعصر النهضة.

حديقة ريا فورموزا الطبيعية

%d8%ad%d8%af%d9%8a%d9%82%d8%a9-%d8%b1%d9%8a%d8%a7-%d9%81%d9%88%d8%b1%d9%85%d9%88%d8%b2%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d8%b7%d8%a8%d9%8a%d8%b9%d9%8a%d8%a9%d8%8c

سيكون عشاق الطبيعة على موعد رائع لاكتشاف الحياة البرية في الغارف بين أكثر من 200 نوع من الطيور التي تعيش في حديقة ريا فورموزا الطبيعية، التي تضم العديد من بحيرات المياه المالحة والمشاهد الطبيعية المذهلة حتى أنها اختيرت كواحدة من أهم عجائب الدنيا الطبيعية في البرتغال.

فارو

%d9%81%d8%a7%d8%b1%d9%88

فارو هي عاصمة الغارف الممتعة، وكثير من السائحين يميلون إلى البقاء بها ليلة أو ليلتين للاستمتاع بالطعام البرتغالي المذهل والتعرف على تقاليد السكان المحليين فضلا عن زيارة عدد من المعالم السياحية كالقلعة الشهيرة، وفي كل الأحوال نوصيك عزيزي المسافر بزيارة هذه المدينة التي تعد جوهر وقلب منطقة الجارف ولو ليوم واحد للاستمتاع بالشواطئ والهندسة المعمارية الرومانية، مع زيارة متحف التاريخ البحري ومتحف علم الآثار، ناهيك عن المدينة القديمة الرائعة مع الشوارع الضيقة والمقاهي الجذابة.

مدينة مارينا فيلامورا

%d9%85%d8%a7%d8%b1%d9%8a%d9%86%d8%a7-%d9%81%d9%8a%d9%84%d8%a7%d9%85%d9%88%d8%b1%d8%a7

مدينة مرسى فيلامورا في الغارف مكان رائع لتشاهد بعض اليخوت الكبيرة جدا، وتجربة الطعام اللذيذ والحياة الليلية بين أجمل المطاعم والمقاهي ذات الإطلالة البانورامية المميزة على أجمل الشواطىء، ناهيك عن إمكانية الإقامة بالفنادق الفاخرة مع الاستمتاع بمجموعة من أفضل ملاعب الغولف بالبرتغال.

الريف المذهل في الغارف

%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%8a%d9%81-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b0%d9%87%d9%84

مجموعة لا تقارن من القرى الريفية الجذابة، وهي مثالية للاستكشاف سيرا على الأقدام أو بالدراجة، يمكنك أن تبدأ من قرية مونشيك ذات المباني البيضاء مع أسطح الطين، لتجعلها نقطة انطلاق جيدة لمغامرة في ريف المنطقة.

برايا دي اديسيكس

برايا دي اديسيكس هو شاطئ على شكل هلال في جنوب البرتغال، وهو المكان المناسب لعطلة شاطئية مع العائلة والأطفال، فهو هادئ وغير مزدحم بالحشود السياحية حتى في فصل الصيف.

سيلفس

%d8%b3%d9%8a%d9%84%d9%81%d8%b3

سيلفس مدينة صغيرة هادئة توجد بها مجموعة كبيرة من مشاهد الجمال بفضل أشجار البرتقال والليمون التي تنتشر في جميع أنحاء المدينة، ويمكنك هناك زيارة قلعة كاستيلو دي سيلفس التي تعد واحدة من أقدم القلاع المغاربية في المنطقة.

رابط المصدر: أين تستمتع في منطقة الغارف البرتغالية؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً