فاروق ميا .. الموهوب الأوغندي الذي سيكون له شان في القارة السمراء

فاروق ميا المنتخب الأوغندي حقق فوز مهم على منتخب الكونغو ونجح في تصدر مجموعته مؤقتاً في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 بجانب صعوده لكأس أمم أفريقيا 2017 لأول مرة في تاريخ المنتخب. العنصر الأكثر تميزاً في منتخب أوغندا خلال الفترة الحالية هو لاعب صاعد بقوة وسيكون له أسم كبير في

القارة الأفريقية بدون شك وهو صاحب هدف الفوز اليوم في شباك الكونغو بطريقة مميزة. الحديث عن فاروق ميا والذي سيُكمل عامه الـ19 خلال بضعة أيام قليلة والذي يقدم مستوى مميز مع منتخب بلاده خلال الفترة الماضية بالرغم سنه الصغير فقد سجل 15 هدف دولي وهو رقم ضخم وربما قياسي للاعب لم يتخطى حاجز الـ19 عام. فنياً فاروق ميا لاعب مميز جداً فهو يستطيع اللعب في 3 مراكز صانع الألعاب والجناح الأيمن والأيسر كما يمتلك المهارة والقوة البدنية التي تساعده على أختراق الدفاع وتسجيل الأهداف. حصد فاروق ميا جميع الألقاب المحلية مع نادي فايبرز الأوغندي قبل أن ينتقل لنادي ستاندارد دو لييج البلجيكي ويبدأ رحلته في أوروبا لإكتشاف موهبته الحقيقية. فاروق ميا بقميص ستاندارد دو لييج البلجيكي قيمة إنتقال فاروق ميا من أوغندا لبلجيكا لم تتعدى الـ300 ألف دولار ولكن بدون شك خلال المواسم القادمة في حال تألقه في بلجيكا وتطوره في فرق أكبر فستكون قيمته مرتفعة أكثر وأكثر في ظل مراقبة العديد من الأاندية لمستواه المرتفع حالياً. لمتابعة الكاتب عبر الفيسبوك


الخبر بالتفاصيل والصور


فاروق ميا

فاروق ميا

المنتخب الأوغندي حقق فوز مهم على منتخب الكونغو ونجح في تصدر مجموعته مؤقتاً في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 بجانب صعوده لكأس أمم أفريقيا 2017 لأول مرة في تاريخ المنتخب.

العنصر الأكثر تميزاً في منتخب أوغندا خلال الفترة الحالية هو لاعب صاعد بقوة وسيكون له أسم كبير في القارة الأفريقية بدون شك وهو صاحب هدف الفوز اليوم في شباك الكونغو بطريقة مميزة.

الحديث عن فاروق ميا والذي سيُكمل عامه الـ19 خلال بضعة أيام قليلة والذي يقدم مستوى مميز مع منتخب بلاده خلال الفترة الماضية بالرغم سنه الصغير فقد سجل 15 هدف دولي وهو رقم ضخم وربما قياسي للاعب لم يتخطى حاجز الـ19 عام.

فنياً فاروق ميا لاعب مميز جداً فهو يستطيع اللعب في 3 مراكز صانع الألعاب والجناح الأيمن والأيسر كما يمتلك المهارة والقوة البدنية التي تساعده على أختراق الدفاع وتسجيل الأهداف.

حصد فاروق ميا جميع الألقاب المحلية مع نادي فايبرز الأوغندي قبل أن ينتقل لنادي ستاندارد دو لييج البلجيكي ويبدأ رحلته في أوروبا لإكتشاف موهبته الحقيقية.

فاروق ميا بقميص ستاندارد دو لييج البلجيكي

فاروق ميا بقميص ستاندارد دو لييج البلجيكي

قيمة إنتقال فاروق ميا من أوغندا لبلجيكا لم تتعدى الـ300 ألف دولار ولكن بدون شك خلال المواسم القادمة في حال تألقه في بلجيكا وتطوره في فرق أكبر فستكون قيمته مرتفعة أكثر وأكثر في ظل مراقبة العديد من الأاندية لمستواه المرتفع حالياً.

لمتابعة الكاتب عبر الفيسبوك

رابط المصدر: فاروق ميا .. الموهوب الأوغندي الذي سيكون له شان في القارة السمراء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً