جاميرو: أنشيلوتي أخلف بوعده معي وكاد أن يدمرني

كيفن جاميرو أكد الفرنسي كيفن جاميرو مهاجم أتلتيكو مدريد على أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبايرن ميونخ أخلف بوعده معه خلال فترة تواجدهما في باريس سان جيرمان. ولعب جاميرو في صفوف باريس سان جيرمان لمدة موسمين تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي لم يكن يعتمد عليه كلاعب أساسي في

الفريق نظراً لجود زلاتان إبراهيموفيتش. وقال جاميرو في تصريحات لوسائل الإعلام “لقد كنت محطماً تماماً أثناء تواجدي في باريس سان جيرمان، فهمت بسرعة أن أنشيلوتي لا يدخلني بحساباته، لقد تحولت من لاعب أساسي إلى احتياطي”. وتابع “كنت أريد الرحيل عن النادي، لكنه فضل الاحتفاظ بي، كان يقول أنني سوف ألعب لأننا مقبلين على جدول مزدحم من المباريات، لكنه أخلف بوعده”. وأنهى جاميرو حديثه “في مباراة فالنسيا عام 2013، كان إبراهيموفيتش موقوفاً، ورغم ذلك لم أدخل في التشكيلة الأساسية، لقد ذهبت إلى مكتبه بعد المباراة وتحدثنا كثيراً، لقد سمعني فهو شخص يحب الحوار، لكنه لم يقدم لي حلول”.


الخبر بالتفاصيل والصور


كيفن جاميرو

كيفن جاميرو

أكد الفرنسي كيفن جاميرو مهاجم أتلتيكو مدريد على أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبايرن ميونخ أخلف بوعده معه خلال فترة تواجدهما في باريس سان جيرمان.

ولعب جاميرو في صفوف باريس سان جيرمان لمدة موسمين تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي لم يكن يعتمد عليه كلاعب أساسي في الفريق نظراً لجود زلاتان إبراهيموفيتش.

وقال جاميرو في تصريحات لوسائل الإعلام “لقد كنت محطماً تماماً أثناء تواجدي في باريس سان جيرمان، فهمت بسرعة أن أنشيلوتي لا يدخلني بحساباته، لقد تحولت من لاعب أساسي إلى احتياطي”.

وتابع “كنت أريد الرحيل عن النادي، لكنه فضل الاحتفاظ بي، كان يقول أنني سوف ألعب لأننا مقبلين على جدول مزدحم من المباريات، لكنه أخلف بوعده”.

وأنهى جاميرو حديثه “في مباراة فالنسيا عام 2013، كان إبراهيموفيتش موقوفاً، ورغم ذلك لم أدخل في التشكيلة الأساسية، لقد ذهبت إلى مكتبه بعد المباراة وتحدثنا كثيراً، لقد سمعني فهو شخص يحب الحوار، لكنه لم يقدم لي حلول”.

رابط المصدر: جاميرو: أنشيلوتي أخلف بوعده معي وكاد أن يدمرني

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً