بالفيديو: تهاجم زوجها بساطور لغيابه عن المنزل

أظهر مقطع فيديو صادم نشر على عدة مواقع للتواصل الاجتماعي لحظة قيام امرأة بمهاجمة زوجتها بساطور وذلك بعد أن تسكع طوال الليل خارج المنزل بحسب صحيفة الديلي ستار البريطانية.

ويظهر مقطع الفيديو الذي تم تصويره في العاصمة التايلندية بانكوك، الرجل وهو يجلس على أحد الأرصفة ويتناول شطيرة قبل أن تنزل زوجته من السيارة وهي تحمل ساطوراً ووتتوجه نحوه. ولدى وصولها إليه وجهت المرأة ضربة إلى زوجها بمؤخرة الساطور وسط دهشة المتواجدين في المكان. وبعد ذلك قامت المرأة بتهديد زوجها بالساطور وطلبت منه الصعود إلى السيارة. وقام أحد المارة بتصوير الواقعة بهاتفه النقال ونشره فيما بعد على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي حيث لقي رواجاً على نطاق واسع وحصل على عدد مشاهدات كبير خلال أيام قليلة. وقال شاهد عيان “كانت المرأة غاضبة جداً لأن زوجها أمضى الليلة يتسكع خارج المنزل من دون علمها. كانت تصرخ بوجهه وتهدده بساطور، لقد كان الأمر مخيفاً جداً”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أظهر مقطع فيديو صادم نشر على عدة مواقع للتواصل الاجتماعي لحظة قيام امرأة بمهاجمة زوجتها بساطور وذلك بعد أن تسكع طوال الليل خارج المنزل بحسب صحيفة الديلي ستار البريطانية.

ويظهر مقطع الفيديو الذي تم تصويره في العاصمة التايلندية بانكوك، الرجل وهو يجلس على أحد الأرصفة ويتناول شطيرة قبل أن تنزل زوجته من السيارة وهي تحمل ساطوراً ووتتوجه نحوه.

ولدى وصولها إليه وجهت المرأة ضربة إلى زوجها بمؤخرة الساطور وسط دهشة المتواجدين في المكان. وبعد ذلك قامت المرأة بتهديد زوجها بالساطور وطلبت منه الصعود إلى السيارة.

وقام أحد المارة بتصوير الواقعة بهاتفه النقال ونشره فيما بعد على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي حيث لقي رواجاً على نطاق واسع وحصل على عدد مشاهدات كبير خلال أيام قليلة.

وقال شاهد عيان “كانت المرأة غاضبة جداً لأن زوجها أمضى الليلة يتسكع خارج المنزل من دون علمها. كانت تصرخ بوجهه وتهدده بساطور، لقد كان الأمر مخيفاً جداً”.

رابط المصدر: بالفيديو: تهاجم زوجها بساطور لغيابه عن المنزل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً