فوائد قشر الرمان المطحون.. وقاية فعالة من الامراض

فوائد قشر الرمان كثيرة و عديدة، لكن تركيزنا اليوم سيكون على قشر الرمان المطحون و ما يمكن أن يقدمه للصحة و التنحيف على حد سواء. فقشر الرمان، مثله مثل فاكهة الرمان، غني بمضادات الأكسدة و الأحماض التي تعمل على حماية و وقاية الجسم من الكثير من الأمراض، كما أنها فعالة في عملية

تخفيف الوزن و التخلص من السمنة. فوائد قشر الرمان .. محاربة الأمراض كما ذكرنا أعلاه، فإن قشر الرمان فيه الكثير من مضادات الاكسدة التي تلعب دوراً فعالاً في الوقاية و منع الإصابة بأمراض كثيرة، عادية و خطيرة كالسرطان. لذا فإن فوائد قشر الرمان المطحون تتلخص في التالي: –    علاج امراض القولون –    مقاومة الإلتهابات التي يمكن أن تؤدي لضيق التنفس الحاد أو الإصابة بالأمراض الإلتهابية –    محاربة السرطان، لوجود مضادات الأكسدة فيه بكثرة –    مضاد بكتيري حيوي لمحاربة العدوى على اختلاف أنواعها –    علاج التسمم الغذائي و التهابات المسالك البولية –    محاربة الإصابة بالإنفلونزا و الملاريا  –    علاج هشاشة العظام و دهون الدم و محاربة السكري –    قدرة فائقة على شفاء الجروح –    علاج الاسهال و التقرحات في المعدة –    محاربة ضرر الكلى التأكسدي  –    محاربة الفطريات الجلدية و تحفيز إنتاج الكولاجين و تجديد خلايا البشرة. فوائد قشر الرمان المطحون.. لخسارة الوزن فوائد قشر الرمان المطحون تتعدى المجال الصحي لتصل إلى ناحية مهمة في حياة الكثيرين، ألا و هي خسارة الوزن و التمتع بوزن مثالي. و يعتقد أن قشر الرمان المطحون قادر على المساعدة في عملية تخفيف الوزن بسبب قدرته على خفض نشاط إنزيم الليباز البنكرياسي الذي يعمل على هضم الدهون، مؤدياً بالتالي لتقليل امتصاص الدهون في الجسم. كما أن قشر الرمان فعال في خفض كمية السعرات الحرارية التي يتناولها المرء، فضلاً عن خاصيته كمضاد للأكسدة و مضاد للإلتهابات التي تساعد أيضاً في إنجاح عملية خسارة الوزن الزائد و التخلص من السمنة. قشر-الرمان-و-العسل-لمعدة-أقوى قشر-الرمان-للتنحيف-و-نتائج-سريعة قشر-الرمان-لعلاج-الحموضة


الخبر بالتفاصيل والصور


فوائد قشر الرمان كثيرة و عديدة، لكن تركيزنا اليوم سيكون على قشر الرمان المطحون و ما يمكن أن يقدمه للصحة و التنحيف على حد سواء.

فقشر الرمان، مثله مثل فاكهة الرمان، غني بمضادات الأكسدة و الأحماض التي تعمل على حماية و وقاية الجسم من الكثير من الأمراض، كما أنها فعالة في عملية تخفيف الوزن و التخلص من السمنة.

فوائد قشر الرمان .. محاربة الأمراض

كما ذكرنا أعلاه، فإن قشر الرمان فيه الكثير من مضادات الاكسدة التي تلعب دوراً فعالاً في الوقاية و منع الإصابة بأمراض كثيرة، عادية و خطيرة كالسرطان.

لذا فإن فوائد قشر الرمان المطحون تتلخص في التالي:

–    علاج امراض القولون

–    مقاومة الإلتهابات التي يمكن أن تؤدي لضيق التنفس الحاد أو الإصابة بالأمراض الإلتهابية

–    محاربة السرطان، لوجود مضادات الأكسدة فيه بكثرة

–    مضاد بكتيري حيوي لمحاربة العدوى على اختلاف أنواعها

–    علاج التسمم الغذائي و التهابات المسالك البولية

–    محاربة الإصابة بالإنفلونزا و الملاريا 

–    علاج هشاشة العظام و دهون الدم و محاربة السكري

–    قدرة فائقة على شفاء الجروح

–    علاج الاسهال و التقرحات في المعدة

–    محاربة ضرر الكلى التأكسدي 

–    محاربة الفطريات الجلدية و تحفيز إنتاج الكولاجين و تجديد خلايا البشرة.

فوائد قشر الرمان المطحون.. لخسارة الوزن

فوائد قشر الرمان المطحون تتعدى المجال الصحي لتصل إلى ناحية مهمة في حياة الكثيرين، ألا و هي خسارة الوزن و التمتع بوزن مثالي.

و يعتقد أن قشر الرمان المطحون قادر على المساعدة في عملية تخفيف الوزن بسبب قدرته على خفض نشاط إنزيم الليباز البنكرياسي الذي يعمل على هضم الدهون، مؤدياً بالتالي لتقليل امتصاص الدهون في الجسم.

كما أن قشر الرمان فعال في خفض كمية السعرات الحرارية التي يتناولها المرء، فضلاً عن خاصيته كمضاد للأكسدة و مضاد للإلتهابات التي تساعد أيضاً في إنجاح عملية خسارة الوزن الزائد و التخلص من السمنة.

قشر-الرمان-و-العسل-لمعدة-أقوى

قشر-الرمان-للتنحيف-و-نتائج-سريعة

قشر-الرمان-لعلاج-الحموضة

رابط المصدر: فوائد قشر الرمان المطحون.. وقاية فعالة من الامراض

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً