بالفيديو..حملة تحذيرية: هل تثق بجميع متابعيك على “وسائل التواصل الاجتماعي”؟

نشرت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (دو) فيديوهات قصيرة لتوعية مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي وتحذيرهم من مشاركة كل تفاصيل حياتهم وتنقلاتهم وسفراتهم مع الأخرين عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. وأشارت الشركة إلى أحد الفيديوهات بأنه “مستوحى من أحداث حقيقية حصلت في الإمارات، استخدم فيها المجرم قنوات التواصل الاجتماعي

لتحديد موقع منزل عائلة عبر خاصية العنوان الجغرافي لسرقة الممتلكات الثمينة في المنزل. انتهز السارق فرصة خلو المنزل من السكان بعد تأكده من سفر العائلة من خلال الصور على قنوات التواصل الاجتماعي.”


الخبر بالتفاصيل والصور


نشرت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (دو) فيديوهات قصيرة لتوعية مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي وتحذيرهم من مشاركة كل تفاصيل حياتهم وتنقلاتهم وسفراتهم مع الأخرين عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأشارت الشركة إلى أحد الفيديوهات بأنه “مستوحى من أحداث حقيقية حصلت في الإمارات، استخدم فيها المجرم قنوات التواصل الاجتماعي لتحديد موقع منزل عائلة عبر خاصية العنوان الجغرافي لسرقة الممتلكات الثمينة في المنزل. انتهز السارق فرصة خلو المنزل من السكان بعد تأكده من سفر العائلة من خلال الصور على قنوات التواصل الاجتماعي.”

رابط المصدر: بالفيديو..حملة تحذيرية: هل تثق بجميع متابعيك على “وسائل التواصل الاجتماعي”؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً