مخيتاريان يرفض الاستسلام لتجاهل مورينيو

هنريك مخيتاريان رفض هنريك مخيتاريان نجم مانشستر يونايتد فكرة الاستسلام لتجاهل مدربه جوزيه مورينيو له منذ صوله ملعب أولد ترافورد الصيف الماضي. وكان مورينيو قد أوصى بالتعاقد مع مخيتاريان من بوروسيا دورتموند عقب استلامه تدريب مانشستر يونايتد، لكنه لم يعتمد على النجم الأرميني سوى في بعض الدقائق فقط. وعلق مخيتاريان

على وضعه الحالي في نادي الشياطين الحمر قائلاً “أنا واثق تماماً أنني قادر على النجاح في مانشستر يونايتد، سوف أثبت للجميع أنني أستحق دوراً أكبر”. وتابع “لا أسمي ما يحدث بخيبة أمل، بل هو تحدي، التوقف والاستسلام ليس من صفاتي، ما أفعله في مسيرتي أنني أواصل العمل لكي أصل إلى أهدافي”. وأنهى مخيتاريان حديثه “لا أحصل على وقتٍ كافٍ، ما علي فعله هو بذلك أقصى طاقاتي لكي أقنع الجهاز الفني بمنحي فرصة لإظهار قدراتي، لن أتوقف عن العمل حتى أحصل على ما أريد”.


الخبر بالتفاصيل والصور


هنريك مخيتاريان
هنريك مخيتاريان

رفض هنريك مخيتاريان نجم مانشستر يونايتد فكرة الاستسلام لتجاهل مدربه جوزيه مورينيو له منذ صوله ملعب أولد ترافورد الصيف الماضي.

وكان مورينيو قد أوصى بالتعاقد مع مخيتاريان من بوروسيا دورتموند عقب استلامه تدريب مانشستر يونايتد، لكنه لم يعتمد على النجم الأرميني سوى في بعض الدقائق فقط.

وعلق مخيتاريان على وضعه الحالي في نادي الشياطين الحمر قائلاً “أنا واثق تماماً أنني قادر على النجاح في مانشستر يونايتد، سوف أثبت للجميع أنني أستحق دوراً أكبر”.

وتابع “لا أسمي ما يحدث بخيبة أمل، بل هو تحدي، التوقف والاستسلام ليس من صفاتي، ما أفعله في مسيرتي أنني أواصل العمل لكي أصل إلى أهدافي”.

وأنهى مخيتاريان حديثه “لا أحصل على وقتٍ كافٍ، ما علي فعله هو بذلك أقصى طاقاتي لكي أقنع الجهاز الفني بمنحي فرصة لإظهار قدراتي، لن أتوقف عن العمل حتى أحصل على ما أريد”.

رابط المصدر: مخيتاريان يرفض الاستسلام لتجاهل مورينيو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً