رئيس الشيوخ الفرنسي يطالب مصر بكشف أسباب سقوط طائرة شارل ديغول

أكد دبلوماسي فرنسي مسؤول، أن رئيس مجلس الشيوخ الفرنسي جيرار لارشيه سيتقدم بطلب كتابي للجانب المصري هذا الأسبوع عقب عودته لباريس، يطالبه بسرعة الكشف عن أسباب سقوط الطائرة المصرية التي

أقلعت من مطار شارل ديغول قبل عدة أشهر وسقطت في البحر المتوسط. وأوضح الدبلوماسي لـ 24، أن رئيس مجلس الشيوخ الفرنسي سينقل شواغل أسر الضحايا الفرنسيين البالغ عددهم 15 شخصاً، حيث يرغبون في استلام باقي جثث ذويهم في أقرب وقت من الجانب المصري.وأشار الدبلوماسي الفرنسي، إلى أن الجانب المصري أبدى اهتمامه بهذه القضية خلال زيارة رئيس مجلس الشيوخ لارشيه إلى مصر.وسقطت طائرة مصرية تحمل 66 راكباً، وبينهم جنسيات متعددة كانت قادمة من مطار شارل ديجول في مايو ( آيار) الماضي.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد دبلوماسي فرنسي مسؤول، أن رئيس مجلس الشيوخ الفرنسي جيرار لارشيه سيتقدم بطلب كتابي للجانب المصري هذا الأسبوع عقب عودته لباريس، يطالبه بسرعة الكشف عن أسباب سقوط الطائرة المصرية التي أقلعت من مطار شارل ديغول قبل عدة أشهر وسقطت في البحر المتوسط.

وأوضح الدبلوماسي لـ 24، أن رئيس مجلس الشيوخ الفرنسي سينقل شواغل أسر الضحايا الفرنسيين البالغ عددهم 15 شخصاً، حيث يرغبون في استلام باقي جثث ذويهم في أقرب وقت من الجانب المصري.

وأشار الدبلوماسي الفرنسي، إلى أن الجانب المصري أبدى اهتمامه بهذه القضية خلال زيارة رئيس مجلس الشيوخ لارشيه إلى مصر.

وسقطت طائرة مصرية تحمل 66 راكباً، وبينهم جنسيات متعددة كانت قادمة من مطار شارل ديجول في مايو ( آيار) الماضي.

رابط المصدر: رئيس الشيوخ الفرنسي يطالب مصر بكشف أسباب سقوط طائرة شارل ديغول

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً