فيديو.. أبرز 10 مصارعين ظهروا لأول مرة في سيريفايفر سيريز!

سيريفايفر سيريز تترقب جماهير المصارعة الحرة مواجهات مهرجان سيريفايفر سيريز 2016 المرتقب والذي سيضم عدد من النزالات النارية ومنها المواجهات الأقصائية بين فرق الرو وسماك داون وكذلك المواجهة المرتقبة بين الأسطورة العائد لحلبات المصارعة بعد غياب 12 عاما جولدبيرج والقاطرة البشرية بروك ليسنر. وشهد هذه المهرجان طوال تاريخه الظهور الأول

لعدد من الأسماء الكبيرة في عالم المصارعة الحرة. وبهذه المناسبة قدّم اتحاد المصارعة الحرة WWE فيديو ضمن حلقات برنامجه توب 10 عن أبرز 10 مصارعين ظهروا لأول مرة في مهرجان سيريفايفر سيريز 2016. ومن أساطير المصارعة الذين ظهروا لأول مرة في مهرجان سيريفايفر سيريز: ذا روك وستينج وفريق الدرع وكيرت أنجل وكذلك الظاهرة الحية أندرتيكر. ويمكنكم مشاهدة هذا الفيديو كما يلي:


الخبر بالتفاصيل والصور


سيريفايفر سيريز

سيريفايفر سيريز

تترقب جماهير المصارعة الحرة مواجهات مهرجان سيريفايفر سيريز 2016 المرتقب والذي سيضم عدد من النزالات النارية ومنها المواجهات الأقصائية بين فرق الرو وسماك داون وكذلك المواجهة المرتقبة بين الأسطورة العائد لحلبات المصارعة بعد غياب 12 عاما جولدبيرج والقاطرة البشرية بروك ليسنر.

وشهد هذه المهرجان طوال تاريخه الظهور الأول لعدد من الأسماء الكبيرة في عالم المصارعة الحرة.

وبهذه المناسبة قدّم اتحاد المصارعة الحرة WWE فيديو ضمن حلقات برنامجه توب 10 عن أبرز 10 مصارعين ظهروا لأول مرة في مهرجان سيريفايفر سيريز 2016.

ومن أساطير المصارعة الذين ظهروا لأول مرة في مهرجان سيريفايفر سيريز: ذا روك وستينج وفريق الدرع وكيرت أنجل وكذلك الظاهرة الحية أندرتيكر.

ويمكنكم مشاهدة هذا الفيديو كما يلي:

رابط المصدر: فيديو.. أبرز 10 مصارعين ظهروا لأول مرة في سيريفايفر سيريز!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً