تعثر مفاوضات تجديد عقد بيبي مع ريال مدريد

تدخل مفاوضات تجديد عقد بيبي مع ريال مدريد نفقاً مظلماً بعد عدم توصل الطرفين لإتفاق من أجد تمديد إقامة المدافع الدولي البرتغالي في ملعب سانتياجو بيرنابيو . وحسب صحيفة “ماركا” المقربة من النادي الأبيض فإن بيبي رفض عرض ريال مدريد بالتجديد لموسم إضافي ويريد عقداً جديداً يمتد لموسمين آخرين ،

وتستمر إتصالات النادي الإسباني مع خورخي مينديز وكيل اعمال اللاعب من أجل التوصل إلى اتفاق تجديد قبل نهاية العام . وينتهي عقد بيبي صاحب الـ 33 عاماً مع ريال مدريد بحلول صيف 2017 وبالتالي فإن اللاعب يحق له ابتداءاً من يناير المقبل التفاوض مع مستقبله خارج النادي الإسباني أو حتى التوقيع على عقد إنتقال حر . ويهدف ريال مدريد بطلب من مدرب الفريق زين الدين زيدان إلى نجديد عقود لاعبيه قبل نهاية السنة الجارية من أجل ضمان تركيزهم الكامل خلال الفترات الحاسمة من الموسم ، ولم يتبقى سوى 3 لاعبين وهم بيبي، كارفخال وايسكو لم يتم تمديد ارتباطهم بالنادي .


الخبر بالتفاصيل والصور


بيبي

تدخل مفاوضات تجديد عقد بيبي مع ريال مدريد نفقاً مظلماً بعد عدم توصل الطرفين لإتفاق من أجد تمديد إقامة المدافع الدولي البرتغالي في ملعب سانتياجو بيرنابيو .

وحسب صحيفة “ماركا” المقربة من النادي الأبيض فإن بيبي رفض عرض ريال مدريد بالتجديد لموسم إضافي ويريد عقداً جديداً يمتد لموسمين آخرين ، وتستمر إتصالات النادي الإسباني مع خورخي مينديز وكيل اعمال اللاعب من أجل التوصل إلى اتفاق تجديد قبل نهاية العام .

وينتهي عقد بيبي صاحب الـ 33 عاماً مع ريال مدريد بحلول صيف 2017 وبالتالي فإن اللاعب يحق له ابتداءاً من يناير المقبل التفاوض مع مستقبله خارج النادي الإسباني أو حتى التوقيع على عقد إنتقال حر .

ويهدف ريال مدريد بطلب من مدرب الفريق زين الدين زيدان إلى نجديد عقود لاعبيه قبل نهاية السنة الجارية من أجل ضمان تركيزهم الكامل خلال الفترات الحاسمة من الموسم ، ولم يتبقى سوى 3 لاعبين وهم بيبي، كارفخال وايسكو لم يتم تمديد ارتباطهم بالنادي .

رابط المصدر: تعثر مفاوضات تجديد عقد بيبي مع ريال مدريد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً