بالفيديو: مفاجأة غير متوقعة لطفلة في عيد ميلادها

ينتظر الأطفال أعياد ميلادهم بفارغ الصبر للحصول على الهدايا التي عادة ما تكون دمى وألعاب ومأكولات شهية، لكن هذه الطفلة حصلت على مفاجأة غير متوقعة في عيد ميلادها، وذلك بعد أن فتحت صندوق هديتها

الضخم، لتجد والدها الذي غاب عنها لشهرين مختبئاً في الداخل. وفي الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، تدخل الطفلة ليا البالغة من العمر 4 سنوات إلى غرفة نومها برفقة والدتها، لتفاجأ بصندوق ضخم على شكل هدية لعيد ميلادها. وتبدأ الطفلة بإزالة الغلاف وفتح الصندوق بحماس بتشجيع من والدتها التي كانت تصور ما يحدث، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.وبعد قليل من الجهد وبمساعدة والدتها، تمكنت ليا أخيراً من فتح الصندوق، وبدلاً من أن تجد بعض الألعاب أو الملابس أو الحلويات، فوجئت بوالدها مختبئاً داخل الصندوق، لكن ذلك لم يشكل خيبة أمل بالنسبة لها، بل اندفعت باتجاه والدها لتعانقه بعد طول غياب.وكتبت والدة ليا في وقت لاحق “يعيش والد ليا الآن في بلد آخر بسبب عمله، ولم تلتق به منذ شهرين، وطار عائداً قبل يوم من عيد ميلادها، وقمنا بالتحضير لهذه المفاجأة السارة”.وأضافت “أحضرت والدتي ليا في الصباح، وعندما خرجت لاستقبالها اختبأ والدها داخل الصندوق وانتظرها هناك، وقلت لها إن والدك لن يعود حتى الغد، لكنه أرسل لك هدية كبيرة، ولم تكن تتوقع أن يكون بداخل هذه الهدية”.


الخبر بالتفاصيل والصور



ينتظر الأطفال أعياد ميلادهم بفارغ الصبر للحصول على الهدايا التي عادة ما تكون دمى وألعاب ومأكولات شهية، لكن هذه الطفلة حصلت على مفاجأة غير متوقعة في عيد ميلادها، وذلك بعد أن فتحت صندوق هديتها الضخم، لتجد والدها الذي غاب عنها لشهرين مختبئاً في الداخل.

وفي الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، تدخل الطفلة ليا البالغة من العمر 4 سنوات إلى غرفة نومها برفقة والدتها، لتفاجأ بصندوق ضخم على شكل هدية لعيد ميلادها. وتبدأ الطفلة بإزالة الغلاف وفتح الصندوق بحماس بتشجيع من والدتها التي كانت تصور ما يحدث، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وبعد قليل من الجهد وبمساعدة والدتها، تمكنت ليا أخيراً من فتح الصندوق، وبدلاً من أن تجد بعض الألعاب أو الملابس أو الحلويات، فوجئت بوالدها مختبئاً داخل الصندوق، لكن ذلك لم يشكل خيبة أمل بالنسبة لها، بل اندفعت باتجاه والدها لتعانقه بعد طول غياب.

وكتبت والدة ليا في وقت لاحق “يعيش والد ليا الآن في بلد آخر بسبب عمله، ولم تلتق به منذ شهرين، وطار عائداً قبل يوم من عيد ميلادها، وقمنا بالتحضير لهذه المفاجأة السارة”.

وأضافت “أحضرت والدتي ليا في الصباح، وعندما خرجت لاستقبالها اختبأ والدها داخل الصندوق وانتظرها هناك، وقلت لها إن والدك لن يعود حتى الغد، لكنه أرسل لك هدية كبيرة، ولم تكن تتوقع أن يكون بداخل هذه الهدية”.

رابط المصدر: بالفيديو: مفاجأة غير متوقعة لطفلة في عيد ميلادها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً