بالفيديو: هذا ما يحدث عند انفجار مصنع للألعاب النارية

اندلع حريق هائل داخل مصنع للألعاب النارية في روسيا، مما أدى إلى انفجار كميات كبيرة من الصواريخ والألعاب المتفجرة الأخرى، وسط عجز رجال الإطفال عن إخماد النيران.

وفي مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر رجال الإطفاء وهم يحاولون إخماد النيران التي اندلعت في مصنع الألعاب النارية، قبل أن تبدأ الانفجارات المتتالية، ليتحول المكان إلى ما يشبه ساحة المعركة بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.وأدى الانفجار الضخم إلى تطاير سقف المصنع، لتنطلق الألعاب النارية في كل حدب وصوب، وارتفعت ألسنة اللهب، وغطت سحابة ضخمة من الدخان الأبيض سماء المنطقة.وقال سكان المنطقة الغاضبين الذين هرعوا إلى الشوارع لحظة سماع صوت الانفجارات إنهم لم يكونوا على علم بتصيع وتخزن الألعاب النارية في هذا المخزن.واحتاج الأمر إلى 38 عربة و134 رجل إطفاء لإخماد النيران التي كانت تهدد بكارثة حقيقية، خاصة وأن العديد من المنازل في المنطقة مبنية من الخشب، و أصيب 3 رجال إطفاء في هذه الحادثة ونقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج.


الخبر بالتفاصيل والصور



اندلع حريق هائل داخل مصنع للألعاب النارية في روسيا، مما أدى إلى انفجار كميات كبيرة من الصواريخ والألعاب المتفجرة الأخرى، وسط عجز رجال الإطفال عن إخماد النيران.

وفي مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر رجال الإطفاء وهم يحاولون إخماد النيران التي اندلعت في مصنع الألعاب النارية، قبل أن تبدأ الانفجارات المتتالية، ليتحول المكان إلى ما يشبه ساحة المعركة بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.

وأدى الانفجار الضخم إلى تطاير سقف المصنع، لتنطلق الألعاب النارية في كل حدب وصوب، وارتفعت ألسنة اللهب، وغطت سحابة ضخمة من الدخان الأبيض سماء المنطقة.

وقال سكان المنطقة الغاضبين الذين هرعوا إلى الشوارع لحظة سماع صوت الانفجارات إنهم لم يكونوا على علم بتصيع وتخزن الألعاب النارية في هذا المخزن.

واحتاج الأمر إلى 38 عربة و134 رجل إطفاء لإخماد النيران التي كانت تهدد بكارثة حقيقية، خاصة وأن العديد من المنازل في المنطقة مبنية من الخشب، و أصيب 3 رجال إطفاء في هذه الحادثة ونقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

رابط المصدر: بالفيديو: هذا ما يحدث عند انفجار مصنع للألعاب النارية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً