ريال زيدان يستعد لخوض أصعب فترة في الموسم

زين الدين زيدان يستعد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لخوض أصعب فترة له في الموسم الكروي الحالي خلال الأسابيع الأربع المقبلة، حيث سيخوض خلال هذه الفترة عدة مواجهة صعبة ومصيرية. ريال مدريد يستعد لمواجهة الجار أتلتيكو مدريد في معقله فيسنتي كالديرون مطلع الأسبوع المقبل والذي هيمن على مواجهات الديربي في

الدوري الإسباني خلال المواسم الثلاث الماضية، مما يجعله مباراة حياة أو موت لزيزو وكتيبته خصوصاً ان الخسارة ربما تفقدهم صدارة ترتيب الدوري الإسباني. وسيعقب مواجهة أتلتيكو لقاء مصيري آخر للريال ضد سبورتينج لشبونة في البرتغال منتصف الأسبوع المقبل، حيث سيكون الفريق الأبيض مطالباً بتحقيق الانتصار حتى يبقي على حظوظه بتصدر المجموعة على حساب بوروسيا دورتموند، بالإضافة إلى ضرورة حسم التأهل إلى دور الستة عشر قبل الجولة الأخيرة. كما ستسمر المواجهات الصعبة والمصيرية مطلع ديسمبر المقبل بمواجهة الغريم برشلونة في معقله كامب نو، مباراة تعتبر الأقوى والأكثر صعوبة للريال في الموسم الحالي. وسيتبع مواجهة برشلونة خوض نزال حاسم ومصيري ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع، ريال زيدان سيكون مطالباً بتحقيق الانتصار مهما كان الثمن إن أراد التأهل لثمن النهائي وتصدر المجموعة. وبعد هذه المعمعة من المباريات الصعبة والمصيرية سيسافر ريال مدريد إلى اليابان من أجل خوض غمار منافسات كأس العالم للأندية.


الخبر بالتفاصيل والصور


زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

يستعد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لخوض أصعب فترة له في الموسم الكروي الحالي خلال الأسابيع الأربع المقبلة، حيث سيخوض خلال هذه الفترة عدة مواجهة صعبة ومصيرية.

ريال مدريد يستعد لمواجهة الجار أتلتيكو مدريد في معقله فيسنتي كالديرون مطلع الأسبوع المقبل والذي هيمن على مواجهات الديربي في الدوري الإسباني خلال المواسم الثلاث الماضية، مما يجعله مباراة حياة أو موت لزيزو وكتيبته خصوصاً ان الخسارة ربما تفقدهم صدارة ترتيب الدوري الإسباني.

وسيعقب مواجهة أتلتيكو لقاء مصيري آخر للريال ضد سبورتينج لشبونة في البرتغال منتصف الأسبوع المقبل، حيث سيكون الفريق الأبيض مطالباً بتحقيق الانتصار حتى يبقي على حظوظه بتصدر المجموعة على حساب بوروسيا دورتموند، بالإضافة إلى ضرورة حسم التأهل إلى دور الستة عشر قبل الجولة الأخيرة.

كما ستسمر المواجهات الصعبة والمصيرية مطلع ديسمبر المقبل بمواجهة الغريم برشلونة في معقله كامب نو، مباراة تعتبر الأقوى والأكثر صعوبة للريال في الموسم الحالي.

وسيتبع مواجهة برشلونة خوض نزال حاسم ومصيري ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع، ريال زيدان سيكون مطالباً بتحقيق الانتصار مهما كان الثمن إن أراد التأهل لثمن النهائي وتصدر المجموعة.

وبعد هذه المعمعة من المباريات الصعبة والمصيرية سيسافر ريال مدريد إلى اليابان من أجل خوض غمار منافسات كأس العالم للأندية.

رابط المصدر: ريال زيدان يستعد لخوض أصعب فترة في الموسم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً