قصة الصراع بين الإماراتي أحمد خليل والسعودي محمد السهلاوي

تنطلق يوم الثلاثاء، مباريات الجولة 5 من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، ويعود معها الصراع بين محمد السهلاوي لاعب المنتخب السعودي، وأحمد خليل لاعب المنتخب الإماراتي. ويتصدر السعودي محمد السهلاوي ، والإماراتي أحمد خليل قائمة هدافي التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، ويملك كلاهما 14 هدفًا. ويحل المنتخب السعودي ضيفًا

على المنتخب الياباني على استاد سايتاما 2002، فيما يستضيف المنتخب الإماراتي شقيقه العراقي على ملعب ملعب محمد بن زايد. وغاب محمد السهلاوي عن مباراتي المنتخب السعودي مع الإمارات وأستراليا بسبب الإصابة، فيما شارك أحمد خليل مع المنتخب الإماراتي في مباراتي تايلاند وسجل فيها هدف، وفي لقاء السعودي والذي خسره منتخب بلاده بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. ويسعى محمد السهلاوي لفك الشراكة مع أحمد خليل بعد أن تأكد مشاركته في لقاء اليابان، وينطبق الأمر على أحمد خليل الذي سيشارك في لقاء العراق. وبالعودة إلى قائمة هدافي التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، فإن الأسترالي تيم كاهيل يحل في المركز الثالث برصيد 9 أهداف، والصيني يانغ زوفي المركز الرابع برصيد 8 أهداف، وهو ذات رصيد اللاعب الإيراني سردار ازمون.


الخبر بالتفاصيل والصور


تنطلق يوم الثلاثاء، مباريات الجولة 5 من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، ويعود معها الصراع بين محمد السهلاوي لاعب المنتخب السعودي، وأحمد خليل لاعب المنتخب الإماراتي.

ويتصدر السعودي محمد السهلاوي ، والإماراتي أحمد خليل قائمة هدافي التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، ويملك كلاهما 14 هدفًا.

ويحل المنتخب السعودي ضيفًا على المنتخب الياباني على استاد سايتاما 2002، فيما يستضيف المنتخب الإماراتي شقيقه العراقي على ملعب ملعب محمد بن زايد.

وغاب محمد السهلاوي عن مباراتي المنتخب السعودي مع الإمارات وأستراليا بسبب الإصابة، فيما شارك أحمد خليل مع المنتخب الإماراتي في مباراتي تايلاند وسجل فيها هدف، وفي لقاء السعودي والذي خسره منتخب بلاده بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

ويسعى محمد السهلاوي لفك الشراكة مع أحمد خليل بعد أن تأكد مشاركته في لقاء اليابان، وينطبق الأمر على أحمد خليل الذي سيشارك في لقاء العراق.

وبالعودة إلى قائمة هدافي التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، فإن الأسترالي تيم كاهيل يحل في المركز الثالث برصيد 9 أهداف، والصيني يانغ زوفي المركز الرابع برصيد 8 أهداف، وهو ذات رصيد اللاعب الإيراني سردار ازمون.

رابط المصدر: قصة الصراع بين الإماراتي أحمد خليل والسعودي محمد السهلاوي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً