مسؤول: لا يفرض على مصر شيء وتأخذ من التوصيات ما يناسبها

أكد مساعد وزير الخارجية المصري لشؤون متعددة الأطراف والهيئات الدولية السفير هشام بدر، أنه لا يفرض على مصر شيء، ودائماً ما تأخذ من التوصيات ما يتناسب معها وترفض الباقي كما

تعمل من خلال كل الجهات والأجهزة على تقديم تقريرها الدوري متضمناً الإنجازات في مجال حقوق الإنسان بها. وأوضح بدر، في تصريحات له، أن العالم يدرك جيداً أن مصر لديها رؤية وتدافع عن قيم معينة ولديها قوة ناعمة وممثلون على أعلى مستوى.وأشار مساعد وزير الخارجية، إلى أن مصر نجحت في أن يكون لديها سفراء في جميع لجان حقوق الإنسان وبعضهم حصل على أعلى الأصوات في لجان مثل القانون الدولي والحقوق الثقافية.وأضاف هشام بدر، أن السجل الغربي في انتهاك حقوق الإنسان لا يعد مبرراً بأي شكل من الأشكال لارتكاب انتهاكات حقوق الإنسان في أي من الدول تحت حجة أن الغرب قد صمت عن انتهاكات تحدث في دولة أخري.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد مساعد وزير الخارجية المصري لشؤون متعددة الأطراف والهيئات الدولية السفير هشام بدر، أنه لا يفرض على مصر شيء، ودائماً ما تأخذ من التوصيات ما يتناسب معها وترفض الباقي كما تعمل من خلال كل الجهات والأجهزة على تقديم تقريرها الدوري متضمناً الإنجازات في مجال حقوق الإنسان بها.

وأوضح بدر، في تصريحات له، أن العالم يدرك جيداً أن مصر لديها رؤية وتدافع عن قيم معينة ولديها قوة ناعمة وممثلون على أعلى مستوى.

وأشار مساعد وزير الخارجية، إلى أن مصر نجحت في أن يكون لديها سفراء في جميع لجان حقوق الإنسان وبعضهم حصل على أعلى الأصوات في لجان مثل القانون الدولي والحقوق الثقافية.

وأضاف هشام بدر، أن السجل الغربي في انتهاك حقوق الإنسان لا يعد مبرراً بأي شكل من الأشكال لارتكاب انتهاكات حقوق الإنسان في أي من الدول تحت حجة أن الغرب قد صمت عن انتهاكات تحدث في دولة أخري.

رابط المصدر: مسؤول: لا يفرض على مصر شيء وتأخذ من التوصيات ما يناسبها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً