بينتانكور لا يقل شأناً عن بوجبا

رودريجو بينتانكور صرح جويرمو باروس مدرب بوكا جونيورز الأرجنتيني لصحيفة توتو سبورت الإيطالية بأن رودريجو بينتانكور لا يقل شأناً عن بول بوجبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي. بينتانكور مطلوب في أندية يوفنتوس، ميلان، إنتر ميلان، وريال مدريد، لكن السيدة العجوز يملك حق التعاقد معه مقابل 9.4 مليون يورو بناءً

على بنود صفقة انتقال كارلوس تيفيز إلى بوكا جونيورز صيف 2015. وقال المدرب لصحيفة توتو سبورت عن نجمه الأوروجواياني الشاب (19 عام) “ما يزال يافعاً، لكنه موهوب جداً. إنه لاعب خط وسط يجمع بين المهارة الفنية المميزة والقوة البدنية والسرعة، وفوق هذا كله فإنه ذكي جداً”. وأضاف “إنه طويل القامة وقوي في الألعاب الهوائية. أعتقد أنه يشبه بول بوجبا كثيراً في سنواته الأولى مع يوفنتوس. أستخدمه في مركز خط الوسط الهجومي بخطة 42-3-1 لأنه يجيد التمرير بشكل جيد، لكني على ثقة بأنه يجيد اللعب في مراكز أخرى بخط الوسط”.


الخبر بالتفاصيل والصور


رودريجو بينتانكور

رودريجو بينتانكور

صرح جويرمو باروس مدرب بوكا جونيورز الأرجنتيني لصحيفة توتو سبورت الإيطالية بأن رودريجو بينتانكور لا يقل شأناً عن بول بوجبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي.

بينتانكور مطلوب في أندية يوفنتوس، ميلان، إنتر ميلان، وريال مدريد، لكن السيدة العجوز يملك حق التعاقد معه مقابل 9.4 مليون يورو بناءً على بنود صفقة انتقال كارلوس تيفيز إلى بوكا جونيورز صيف 2015.

وقال المدرب لصحيفة توتو سبورت عن نجمه الأوروجواياني الشاب (19 عام) “ما يزال يافعاً، لكنه موهوب جداً. إنه لاعب خط وسط يجمع بين المهارة الفنية المميزة والقوة البدنية والسرعة، وفوق هذا كله فإنه ذكي جداً”.

وأضاف “إنه طويل القامة وقوي في الألعاب الهوائية. أعتقد أنه يشبه بول بوجبا كثيراً في سنواته الأولى مع يوفنتوس. أستخدمه في مركز خط الوسط الهجومي بخطة 42-3-1 لأنه يجيد التمرير بشكل جيد، لكني على ثقة بأنه يجيد اللعب في مراكز أخرى بخط الوسط”.

رابط المصدر: بينتانكور لا يقل شأناً عن بوجبا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً