دييجو ميليتو يعتزل كرة القدم مع نادي راسينج

دييجو ميليتو خاض نجم إنتر ميلان ، جنوى وسرقسطة الأرجنتيني السابق دييجو ميليتو مباراة إعتزاله اللعب بشكل نهائي رفقة نادي راسينج بِعمر الـ 37 سنة يوم أمسٍ السبت على ملعب سيلنترو دي أفينيدا في بوينس آيرس . وخاض دييجو ميليتو مباراته الأخيرة في الملاعب بِرقمه المفضل “22” رفقة فريق أصدقاء

ميليتو أمام فريق نجوم نادي راسينج (2001-2014) تحت شعار “من أمير إلى ملك”. وألقى ميليتو كلمته الأخيرة أمام 30 ألف مشجع حضروا لتوديعه حيث قال “حقاً لا أجد الكلمات المناسبة لأني لم أتخيل يوماً أن هذا سيحدث بهذا الحجم ، أود أن أقول شكراً لكل زملائي القدامى الذي كانوا أول الداعمين لي في رحلة العشق هذه التي بدأت منذ الطفولة” . وختم ميليتو كلماته قائلاً “أخيراً أود أن أشكر معشوقي راسينغ ، النادي الذي ترعرعت فيه وحققت كل شيء كلاعب .. أرحل للمرة الأخيرة من هذا الملعب وحلمي قد تحقق ، وهو أن أنهي مسيرتي بهذا القميص” .


الخبر بالتفاصيل والصور


دييجو ميليتو

دييجو ميليتو

خاض نجم إنتر ميلان ، جنوى وسرقسطة الأرجنتيني السابق دييجو ميليتو مباراة إعتزاله اللعب بشكل نهائي رفقة نادي راسينج بِعمر الـ 37 سنة يوم أمسٍ السبت على ملعب سيلنترو دي أفينيدا في بوينس آيرس .

وخاض دييجو ميليتو مباراته الأخيرة في الملاعب بِرقمه المفضل “22” رفقة فريق أصدقاء ميليتو أمام فريق نجوم نادي راسينج (2001-2014) تحت شعار “من أمير إلى ملك”.

وألقى ميليتو كلمته الأخيرة أمام 30 ألف مشجع حضروا لتوديعه حيث قال “حقاً لا أجد الكلمات المناسبة لأني لم أتخيل يوماً أن هذا سيحدث بهذا الحجم ، أود أن أقول شكراً لكل زملائي القدامى الذي كانوا أول الداعمين لي في رحلة العشق هذه التي بدأت منذ الطفولة” .

وختم ميليتو كلماته قائلاً “أخيراً أود أن أشكر معشوقي راسينغ ، النادي الذي ترعرعت فيه وحققت كل شيء كلاعب .. أرحل للمرة الأخيرة من هذا الملعب وحلمي قد تحقق ، وهو أن أنهي مسيرتي بهذا القميص” .

رابط المصدر: دييجو ميليتو يعتزل كرة القدم مع نادي راسينج

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً