بالفيديو: أم تطرد ابنها من المنزل لأنه صوت لترامب

دفع غضب أم من ابنها الذي انتخب دونالد ترامب رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية، إلى طرده من المنزل، لتلقنه درساً قوياً لا ينساه. وصوت الطفل البريء لصالح المرشح

الجمهوري في انتخابات مدرسية وهمية، ما جعل الأم تستشيط غضباً من تصرفه، وبرر الطفل فعلته قائلاً إنه اختار رجل الأعمال الملياردير لأنه شاهده على شاشة التلفزيون.وبحسب مقطع الفيديو الذي سجلته والدته ونشرته على شبكات التواصل الاجتماعي، تحاول إلقاء ابنها المؤيد لترامب خارج منزل العائلة، حتى يكون عبرة وعظة قائلة له “طالما صوت لصالح ترامب، فأنت خارج المنزل، لا نريد ترامب هنا، خذ حقيبتك واخرج من المنزل..مع السلامة”.وما إن سمع الطفل جمل والدته القاسية وإصرارها على خروجه من المنزل وفتحها باب المنزل عازمة على طرده، حتى انخرط في نوبة بكاء شديدة.تداول هذا المقطع العديد من شبكات التواصل الاجتماعي والإعلام الأمريكي الذي يُزعم أنه تم التقاطه داخل ولاية تكساس، ويدعو الإعلام الأمريكي السلطات الأمنية الأمريكية للوصول إلى هذه الأم قاسية القلب عديمة الرحمة وإجراء تحقيق معها بشأن محاولتها إخافة طفلها وإصرارها على طرده من المنزل.يُذكر أن سائق دراجة نارية مسن تمت مهاجمته وتعنيفه في شارع عام في شيكاغو، من قبل مجموعة من الشباب والفتيات، لأنه يدعو للتصويت لترامب، بحسب موقع ميرور البريطاني.


الخبر بالتفاصيل والصور



دفع غضب أم من ابنها الذي انتخب دونالد ترامب رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية، إلى طرده من المنزل، لتلقنه درساً قوياً لا ينساه.

وصوت الطفل البريء لصالح المرشح الجمهوري في انتخابات مدرسية وهمية، ما جعل الأم تستشيط غضباً من تصرفه، وبرر الطفل فعلته قائلاً إنه اختار رجل الأعمال الملياردير لأنه شاهده على شاشة التلفزيون.

وبحسب مقطع الفيديو الذي سجلته والدته ونشرته على شبكات التواصل الاجتماعي، تحاول إلقاء ابنها المؤيد لترامب خارج منزل العائلة، حتى يكون عبرة وعظة قائلة له “طالما صوت لصالح ترامب، فأنت خارج المنزل، لا نريد ترامب هنا، خذ حقيبتك واخرج من المنزل..مع السلامة”.

وما إن سمع الطفل جمل والدته القاسية وإصرارها على خروجه من المنزل وفتحها باب المنزل عازمة على طرده، حتى انخرط في نوبة بكاء شديدة.

تداول هذا المقطع العديد من شبكات التواصل الاجتماعي والإعلام الأمريكي الذي يُزعم أنه تم التقاطه داخل ولاية تكساس، ويدعو الإعلام الأمريكي السلطات الأمنية الأمريكية للوصول إلى هذه الأم قاسية القلب عديمة الرحمة وإجراء تحقيق معها بشأن محاولتها إخافة طفلها وإصرارها على طرده من المنزل.

يُذكر أن سائق دراجة نارية مسن تمت مهاجمته وتعنيفه في شارع عام في شيكاغو، من قبل مجموعة من الشباب والفتيات، لأنه يدعو للتصويت لترامب، بحسب موقع ميرور البريطاني.

رابط المصدر: بالفيديو: أم تطرد ابنها من المنزل لأنه صوت لترامب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً