الأندية الإنجليزية ستربح 10 ملايين جنيه استرليني إضافية سنوياً

شعار بطل الدوري الإنجليزي الممتاز على أكمام لاعبي ليستر سيتي وافقت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز ومعظم الأندية على اقتراح تقدمت به الأندية الكبرى يجعلها تكسب 10 ملايين جنيه استرليني إضافية سنوياً حسب التقديرات. الاقتراح تمثل في وضع شعار لراعي آخر للأندية على أكمام القمصان في الدوري الإنجليزي الممتاز، بما يوفر

20% من إجمالي المبلغ المدفوع في عقد الرعاية الرسمي للنادي الذي يوضع في صدر القميص، أي ستبلغ قيمة الربح 10 ملايين جنيه استرليني لنادي مثل مانشستر يونايتد. ولن يحصل ناديين على هذه الميزة في الفترة المقبل بسبب وجود بنود تمنعهم من وضع شعار لشركة أخرى غير الشركة الراعية الحالية حسب أقوال صحيفة ديلي ميرور البريطانية، لكن من المتوقع  أن تلغى هذه البنود بعد انتهاء عقود الرعاية في السنوات المقبلة. وتشير تقارير الديلي ميرور بأن شعار الدوري الإنجليزي الممتاز لن يزال عن الكم الأيسر للقمصان، فيما سيتم وضع شعار الشركة الراعية للنادي على الكم الأيمن للقمصان.


الخبر بالتفاصيل والصور


شعار بطل الدوري الإنجليزي الممتاز على أكمام لاعبي ليستر سيتي

شعار بطل الدوري الإنجليزي الممتاز على أكمام لاعبي ليستر سيتي

وافقت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز ومعظم الأندية على اقتراح تقدمت به الأندية الكبرى يجعلها تكسب 10 ملايين جنيه استرليني إضافية سنوياً حسب التقديرات.

الاقتراح تمثل في وضع شعار لراعي آخر للأندية على أكمام القمصان في الدوري الإنجليزي الممتاز، بما يوفر 20% من إجمالي المبلغ المدفوع في عقد الرعاية الرسمي للنادي الذي يوضع في صدر القميص، أي ستبلغ قيمة الربح 10 ملايين جنيه استرليني لنادي مثل مانشستر يونايتد.

ولن يحصل ناديين على هذه الميزة في الفترة المقبل بسبب وجود بنود تمنعهم من وضع شعار لشركة أخرى غير الشركة الراعية الحالية حسب أقوال صحيفة ديلي ميرور البريطانية، لكن من المتوقع  أن تلغى هذه البنود بعد انتهاء عقود الرعاية في السنوات المقبلة.

وتشير تقارير الديلي ميرور بأن شعار الدوري الإنجليزي الممتاز لن يزال عن الكم الأيسر للقمصان، فيما سيتم وضع شعار الشركة الراعية للنادي على الكم الأيمن للقمصان.

رابط المصدر: الأندية الإنجليزية ستربح 10 ملايين جنيه استرليني إضافية سنوياً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً