بالفيديو: سعودي يُشغل أبناءه بفيلم كرتون أثناء خطبة جمعة

تداول مستخدمو شبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه أب يُحاول أن يُشغل أبناءه أثناء خطبة الجمعة بتشغيله فيلم كرتوني على هاتفه المحمول طيلة الخطبة. وفي مقطع

الفيديو يسرد خطيب أحد مساجد المملكة الواقعة، حيث قال إن أحد الأشخاص وثق مقطع فيديو لقيام أحد المصلين كان بصحبة أبنائه لصلاة الجمعة، وتجنباً لإثارة القلق داخل المسجد، قام بإشغالهم بتشغيل فيلم كرتوين على هاتفه الذكي أثناء خطبة الجمعة، مشترطاً خفض الصوت.وجاء مسجل المقطع إلى الخطيب، الذي استنكر الواقعة، ووجه رسالة إلى والد الأطفال، يعاتبه فيها على تساهله في الصلاة وعدم احترام خطبة الجمعة، مؤكداً أنها لو كانت محاولة من قبل الأب لتشجيع أبنائه على الصلاة، فهذه طريقة خاطئة.


الخبر بالتفاصيل والصور



تداول مستخدمو شبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه أب يُحاول أن يُشغل أبناءه أثناء خطبة الجمعة بتشغيله فيلم كرتوني على هاتفه المحمول طيلة الخطبة.

وفي مقطع الفيديو يسرد خطيب أحد مساجد المملكة الواقعة، حيث قال إن أحد الأشخاص وثق مقطع فيديو لقيام أحد المصلين كان بصحبة أبنائه لصلاة الجمعة، وتجنباً لإثارة القلق داخل المسجد، قام بإشغالهم بتشغيل فيلم كرتوين على هاتفه الذكي أثناء خطبة الجمعة، مشترطاً خفض الصوت.

وجاء مسجل المقطع إلى الخطيب، الذي استنكر الواقعة، ووجه رسالة إلى والد الأطفال، يعاتبه فيها على تساهله في الصلاة وعدم احترام خطبة الجمعة، مؤكداً أنها لو كانت محاولة من قبل الأب لتشجيع أبنائه على الصلاة، فهذه طريقة خاطئة.

رابط المصدر: بالفيديو: سعودي يُشغل أبناءه بفيلم كرتون أثناء خطبة جمعة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً