السجاد و الديكور

تظهر فخامة السجاد او الموكيت في الديكور الخاص بالشقة او المنزل او الفيلا السكنية و السجاد من اكثر وحدات الديكور التي تتحكم في الشكل العام للغرفة و مدي فخامتها و يجب علي المصمم ان يراعي في تصميمه هذا العنصر المهم من عناصر التصميم و الديكور كما ان السجاد هي اهم عناصر المنزل حيث

نجد ان كل منزل يحتوي علي اكثر من شكل للسجاد بتصميمات مختلفة منها  و كلا منهم له مساحته الخاصة و تصميمة المختلف و الرائع و يتميز تصميمات السجاد التي سنستعرضها هنا بالفخامة و الاتساع و التصميم العصري المختلف و الالوان الجرئية و التصميمات الكلاسيكية الهادئة ايضا . استخدم المصمم هنا لونين في الغرفة بالكامل حيث استخدم اللون الاسود و الابيض بتصميم رائع و انيق و مختلف فنري انه استخدم الدهانات البيضاء في السقف و الستائر و الارضيات و وحدات الاضائة المتدليه من السقف بشكل انيق و مميز مع دهانات الحائط من اللون الاسود مع تشكيل علي الحائط من اللونين الابيض و الاسود و السرير من اللون الاسود و سجاد علي شكل جلد الحمار الوحشي بشكل رائع و بسيط . استخدم المصمم هنا اللون الرمادي في الدهانات الخاصة بالحائط و السجاد مع اللون الابيض الخاص بباقي اجزاء الغرفة بتصميم رائع و مميز و نري هنا ان المصمم استخدم السجاد ذات الشعر الكثيف المرتفع بشكل انيق و عصري و بتصميم مختلف . الكلاسيكيات في تصميم السجاد : نري في هذه الصور الكلاسيكيات في تصميم السجاد حيث نجد انه هنا بعض الاماكن التي تزيد من جاذبيتها و جمالها وضع سجاد من الطراز الكلاسيكي المميز الذي يزيد من جماله و اناقته و اختلافه عن غيره . فنري في هذه الصورة ان المصمم استخدم سجادة كلاسيكية بنقوشات و تفاصيل صغيرة بها حرفة لا تقارن في صناعتها و ذات طابع مختلف . و هنا نري ان المصمم استخدم السجاد الكلاسيكي مع صالون من الجلد البيج و البني بتصميم كلاسيكي للغرفة كلها مع قطعة ديكورية علي شكل سيدة حاملة للأباجورة بتصميم مختلف و مميز و شكل انيق و مميز . استخدم المصمم هنا سجاد نقوشات عربية مختلفة و بألوان انيقة تضفي جو من البهجة علي الغرفة بتصميم مميز و عصري و مختلف . التصميم هنا مودرن حيث استخدم المصمم الشكل المودرن بالكامل في التصميم حيث استخدم الشازلونج الاسود مع مدفئة بشكل مميز و جديد و غير تقليدي . استخدم المصمم الموكيت في هذه الغرفة حيث استخدم موكيت بشكل انيق و مختلف عبارة عن شكل مربعات باللونين الابيض و الاحمر مع فرش من نفس اللونين بتصميم انيق . في هذا التصميم استخدم المصمم الموكيت الرمادي مع المقاعد البيضاء مع حائط من اللون الرمادي بشكل مختلف إقرأ أيضاً مقالات مفيدة


الخبر بالتفاصيل والصور


تظهر فخامة السجاد او الموكيت في الديكور الخاص بالشقة او المنزل او الفيلا السكنية و السجاد من اكثر وحدات الديكور التي تتحكم في الشكل العام للغرفة و مدي فخامتها و يجب علي المصمم ان يراعي في تصميمه هذا العنصر المهم من عناصر التصميم و الديكور كما ان السجاد هي اهم عناصر المنزل حيث نجد ان كل منزل يحتوي علي اكثر من شكل للسجاد بتصميمات مختلفة منها  و كلا منهم له مساحته الخاصة و تصميمة المختلف و الرائع و يتميز تصميمات السجاد التي سنستعرضها هنا بالفخامة و الاتساع و التصميم العصري المختلف و الالوان الجرئية و التصميمات الكلاسيكية الهادئة ايضا .

استخدم المصمم هنا لونين في الغرفة بالكامل حيث استخدم اللون الاسود و الابيض بتصميم رائع و انيق و مختلف فنري انه استخدم الدهانات البيضاء في السقف و الستائر و الارضيات و وحدات الاضائة المتدليه من السقف بشكل انيق و مميز مع دهانات الحائط من اللون الاسود مع تشكيل علي الحائط من اللونين الابيض و الاسود و السرير من اللون الاسود و سجاد علي شكل جلد الحمار الوحشي بشكل رائع و بسيط .

%d8%b3%d8%ac%d8%a7%d8%af-%d8%a7%d8%a8%d9%8a%d8%b6-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d8%b3%d9%88%d8%af

استخدم المصمم هنا اللون الرمادي في الدهانات الخاصة بالحائط و السجاد مع اللون الابيض الخاص بباقي اجزاء الغرفة بتصميم رائع و مميز و نري هنا ان المصمم استخدم السجاد ذات الشعر الكثيف المرتفع بشكل انيق و عصري و بتصميم مختلف .

%d8%b3%d8%ac%d8%a7%d8%af-%d8%b1%d9%85%d8%a7%d8%af%d9%8a

الكلاسيكيات في تصميم السجاد :

نري في هذه الصور الكلاسيكيات في تصميم السجاد حيث نجد انه هنا بعض الاماكن التي تزيد من جاذبيتها و جمالها وضع سجاد من الطراز الكلاسيكي المميز الذي يزيد من جماله و اناقته و اختلافه عن غيره .

فنري في هذه الصورة ان المصمم استخدم سجادة كلاسيكية بنقوشات و تفاصيل صغيرة بها حرفة لا تقارن في صناعتها و ذات طابع مختلف .

%d8%b3%d8%ac%d8%a7%d8%af-%d9%83%d9%84%d8%a7%d8%b3%d9%8a%d9%83-%d8%b1%d8%a7%d8%a6%d8%b9

و هنا نري ان المصمم استخدم السجاد الكلاسيكي مع صالون من الجلد البيج و البني بتصميم كلاسيكي للغرفة كلها مع قطعة ديكورية علي شكل سيدة حاملة للأباجورة بتصميم مختلف و مميز و شكل انيق و مميز .

%d8%b3%d8%ac%d8%a7%d8%af-%d9%83%d9%84%d8%a7%d8%b3%d9%8a%d9%83

استخدم المصمم هنا سجاد نقوشات عربية مختلفة و بألوان انيقة تضفي جو من البهجة علي الغرفة بتصميم مميز و عصري و مختلف .

%d8%b3%d8%ac%d8%a7%d8%af-%d8%a8%d9%86%d9%82%d9%88%d8%b4%d8%a7%d8%aa-%d9%85%d9%85%d9%8a%d8%b2%d8%a9

التصميم هنا مودرن حيث استخدم المصمم الشكل المودرن بالكامل في التصميم حيث استخدم الشازلونج الاسود مع مدفئة بشكل مميز و جديد و غير تقليدي .

%d8%b3%d8%ac%d8%a7%d8%af-%d9%85%d9%88%d8%af%d8%b1%d9%86

استخدم المصمم الموكيت في هذه الغرفة حيث استخدم موكيت بشكل انيق و مختلف عبارة عن شكل مربعات باللونين الابيض و الاحمر مع فرش من نفس اللونين بتصميم انيق .

%d9%85%d9%88%d9%83%d9%8a%d8%aa-%d9%85%d8%b1%d8%a8%d8%b9%d8%a7%d8%aa

في هذا التصميم استخدم المصمم الموكيت الرمادي مع المقاعد البيضاء مع حائط من اللون الرمادي بشكل مختلف

%d9%85%d9%88%d9%83%d9%8a%d8%aa

إقرأ أيضاً مقالات مفيدة

رابط المصدر: السجاد و الديكور

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً