طريقة عمل ميني تشيز كيك الشيكولاتة بالتوت

طريقة الطهي جهزي 12 كوب كعك بدهنهم بزيت خفيف و بإستخدام ظهر الملعقة ثم قومي بنشر ملعقة كبيرة من البسكويت المكسر في أسفل كل كوب  . إخفقي في وعاء كبير كريما الجبنة بالخلاط اليدوي بسرعة متوسطة و أضيفي السكر و الفانيليا و إستمري بالخفق حتى ينفش الخليط ثم ضعي الكاكاو و

إخفقيه ثم البيضة و بياض البيض و إستمري بالخفق حتى يختلطوا جميعاً حركيهم مع الشوكولاتة الذائبة   . وزعي مزيج الجبنة بالتساوي على الأكواب الــ 12 فوق البسكويت المكسر  . إدخلي الأكواب على صينية الى فرن بدرجة حرارة 165° لــ 28 -32 دقيقة ثم برديهم أول الأمر في الصينية ثم إنقليهم منها و تابعي تبريدهم لــ 15 دقيقة ثم ضعيهم في الثلاجة لساعة على الأقل  . عند التقديم إخرجي الكيكات من الأكواب و غطيهم بطبقة الزينة و حبات التوت  . يمكنك تخزينهم في الثلاجة بعد تغطيتهم  . إقتراحات للمينى تشيز كيك الشوكولاتة بالتوت     تقدم باردة  للتحلية  مع الكابتشينو  الرائع   .


الخبر بالتفاصيل والصور


طريقة الطهي

  1. جهزي 12 كوب كعك بدهنهم بزيت خفيف و بإستخدام ظهر الملعقة ثم قومي بنشر ملعقة كبيرة من البسكويت المكسر في أسفل كل كوب  .
  2. إخفقي في وعاء كبير كريما الجبنة بالخلاط اليدوي بسرعة متوسطة و أضيفي السكر و الفانيليا و إستمري بالخفق حتى ينفش الخليط ثم ضعي الكاكاو و إخفقيه ثم البيضة و بياض البيض و إستمري بالخفق حتى يختلطوا جميعاً حركيهم مع الشوكولاتة الذائبة   .
  3. وزعي مزيج الجبنة بالتساوي على الأكواب الــ 12 فوق البسكويت المكسر  .
  4. إدخلي الأكواب على صينية الى فرن بدرجة حرارة 165° لــ 28 -32 دقيقة ثم برديهم أول الأمر في الصينية ثم إنقليهم منها و تابعي تبريدهم لــ 15 دقيقة ثم ضعيهم في الثلاجة لساعة على الأقل  .
  5. عند التقديم إخرجي الكيكات من الأكواب و غطيهم بطبقة الزينة و حبات التوت  .
  6. يمكنك تخزينهم في الثلاجة بعد تغطيتهم  .

إقتراحات للمينى تشيز كيك الشوكولاتة بالتوت

    تقدم باردة  للتحلية  مع الكابتشينو  الرائع   .

رابط المصدر: طريقة عمل ميني تشيز كيك الشيكولاتة بالتوت

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً