تهديدات بالقتل لنجم مانشستر يونايتد!

ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن هناك تهديدات بالقتل وصلت إلى النجم واين روني، قائد مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا، وذلك بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة وغيابه عن التهديف مع “الشياطين الحمر”. وصلت تلك الرسائل الخطيرة عبر صفحات روني الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصلت درجة التهديد إلى التوعد بأن تكون

زوجته وأطفاله في خطر. وهناك من كتب إلى روني عباراة: اتمنى الموت لكل أولادك. رغم تراجع أداء واين روني في الآونة الأخيرة، لكن هذا لا ينكر أنه يبتعد فقط بهدفين ليكون الهداف التاريخي لمانشستر يونايتد، والرقم الحالي 249 هدفا من نصيب بوب شارلتون. شارك روني في 15 مباراة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم في جميع البطولات مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، لكنه سجل هدفين فقط.


الخبر بالتفاصيل والصور


ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن هناك تهديدات بالقتل وصلت إلى النجم واين روني، قائد مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا، وذلك بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة وغيابه عن التهديف مع “الشياطين الحمر”.

وصلت تلك الرسائل الخطيرة عبر صفحات روني الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصلت درجة التهديد إلى التوعد بأن تكون زوجته وأطفاله في خطر.

وهناك من كتب إلى روني عباراة: اتمنى الموت لكل أولادك.

رغم تراجع أداء واين روني في الآونة الأخيرة، لكن هذا لا ينكر أنه يبتعد فقط بهدفين ليكون الهداف التاريخي لمانشستر يونايتد، والرقم الحالي 249 هدفا من نصيب بوب شارلتون.

شارك روني في 15 مباراة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم في جميع البطولات مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، لكنه سجل هدفين فقط.

رابط المصدر: تهديدات بالقتل لنجم مانشستر يونايتد!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً