هزاع بن زايد: لا نريد إعلاماً مستنسخاً نريده أصيلاً يقدم الشخصية الإماراتية بأسلوب نعتز به

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، أن “وظيفة الإعلام ليست فقط نقل الواقع فحسب، وإنما عليه أن يرتقي بهذا الواقع وطريقة التفكير وتعزير

المنطق والعقلانية والإيجابية فيه”. جاء ذلك خلال لقاء الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، اليوم الأحد بفريق عمل تلفزيون أبوظبي، حيث قال عبر حسابه الرسمي على تويتر: “التقينا فريق عمل تلفزيون أبوظبي الذي عايشنا مراحل تطوره، وسعدنا بما وصل إليه، نبارك إنجازاته، ونثق بأنه سيستمر في تحقيق المزيد والمزيد”.وأضاف الشيخ هزاع بن زايد: “الإعلام يمثل للمؤسسات الأخرى الواجهة والصورة والصوت، وهو الذاكرة أيضا،وجميع الجهات الحكومية بما فيها الإعلام تكمل بعضها وتتشارك في المسؤولية”.وتابع نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي: “لا نريد إعلاماً مستنسخاً أو عاطفياً، نريده أصيلاً وواقعياً يبرز هويتنا بالطريقة التي نفخر بها، ويقدم الشخصية الإماراتية بالأسلوب الذي نعتز به”.وقال الشيخ هزاع بن زايد: “تذكروا الأطفال دوماً وأنتم تطورون الإعلام، قدموا ما يفيدهم، فالأسرة والطفل هما الجوهر الذي تعتمد عليه الخطط والأساس الذي يبنى عليه المستقبل”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، أن “وظيفة الإعلام ليست فقط نقل الواقع فحسب، وإنما عليه أن يرتقي بهذا الواقع وطريقة التفكير وتعزير المنطق والعقلانية والإيجابية فيه”.

جاء ذلك خلال لقاء الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، اليوم الأحد بفريق عمل تلفزيون أبوظبي، حيث قال عبر حسابه الرسمي على تويتر: “التقينا فريق عمل تلفزيون أبوظبي الذي عايشنا مراحل تطوره، وسعدنا بما وصل إليه، نبارك إنجازاته، ونثق بأنه سيستمر في تحقيق المزيد والمزيد”.

وأضاف الشيخ هزاع بن زايد: “الإعلام يمثل للمؤسسات الأخرى الواجهة والصورة والصوت، وهو الذاكرة أيضا،وجميع الجهات الحكومية بما فيها الإعلام تكمل بعضها وتتشارك في المسؤولية”.

وتابع نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي: “لا نريد إعلاماً مستنسخاً أو عاطفياً، نريده أصيلاً وواقعياً يبرز هويتنا بالطريقة التي نفخر بها، ويقدم الشخصية الإماراتية بالأسلوب الذي نعتز به”.

وقال الشيخ هزاع بن زايد: “تذكروا الأطفال دوماً وأنتم تطورون الإعلام، قدموا ما يفيدهم، فالأسرة والطفل هما الجوهر الذي تعتمد عليه الخطط والأساس الذي يبنى عليه المستقبل”.

رابط المصدر: هزاع بن زايد: لا نريد إعلاماً مستنسخاً نريده أصيلاً يقدم الشخصية الإماراتية بأسلوب نعتز به

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً