شرطة أبوظبي تضبط رجلين بتهمة سرقة خزائن حديدية في العين

تمكنت شرطة أبوظبي من القبض على اربعة اشخاص من جنسية  دولة اسيوية تخصصوا في سرقة الخزائن الحديدية من عدد من الشركات والمحال التجارية بمدينة العين ومدن اخرى بالدولة بأسلوب اجرامي احترافي. واوضح مدير مديرية شرطة العين العميد محمد سهيل الراشدي، ان مركز شرطة زاخر التابع للمديرية تلقى

بلاغا من احدى الشركات العاملة في منطقة الصناعية الجديدة على طريق الشاحنات بمدينة العين يفيد بقيام مجهولين بالدخول الى مكاتب الشركة وكسر الابواب والنوافذ والخزائن الحديدية وسرقة محتوياتها من الاموال النقدية. وعلى الفور تم تشكيل فرق التحري المختصة والتحرك الى مقر الشركة للتحقق من المعلومات الواردة في البلاغ حيث تم معاينة مكان الواقعة ورفع الادلة والاثار منه ومواصلة متابعة الجناة وتكثيف البحث عنهم، ونجحت فرق المتابعة من التوصل الى هويات المتهمين واماكن تواجدهم وتم ضبطهم، وتبين خلال التحقيقات أن المتهمين عددهم اربعة اشخاص من الجنسية الاسيوية ( 34 عاما و 26 عاما و 31 عاما 25 عاما)، وبالتحقيق معهم جميعا اقروا بارتكابهم الجريمة بالمشاركة والتعاون معا بتسلق السور وكسر ابواب ونوافذ مكاتب الشركة للوصول الى الخزنة وقيامهم بكسرها وسرقة محتوياتها من النقود والهروب من موقع الحادثة. وفي التحقيقات اعترفوا عن أماكن إخفاء المسروقات والادوات المستخدمة فيها وقيامهم بارتكاب عدد من السرقات المماثلة الأخرى في مدينة العين ومدن اخرى من الدولة، وقد تم احالة القضية الى الجهات القضائية المختصة. وناشد العميد أصحاب الشركات والمحال التجارية والمواطنين والمقيمين ضرورة اتخاذ الاحتياطات والاجراءات الوقائية اللازمة لحفظ أموالهم، وحفظ الأموال في المصارف والبنوك، وعدم تركها عرضة للسرقة من قبل ضعاف النفوس، كما دعا الجميع الى التعاون مع عناصر الشرطة وسرعة الابلاغ عن اية مشاهدات او معلومات عن وقائع او افعال من شانها الاخلال بأمن المجتمع وأكد ان الأجهزة الأمنية تقف دائما في وجه المجرمين لتعزيز الامن والاستقرار.


الخبر بالتفاصيل والصور


تمكنت شرطة أبوظبي من القبض على اربعة اشخاص من جنسية  دولة اسيوية تخصصوا في سرقة الخزائن الحديدية من عدد من الشركات والمحال التجارية بمدينة العين ومدن اخرى بالدولة بأسلوب اجرامي احترافي.

واوضح مدير مديرية شرطة العين العميد محمد سهيل الراشدي، ان مركز شرطة زاخر التابع للمديرية تلقى بلاغا من احدى الشركات العاملة في منطقة الصناعية الجديدة على طريق الشاحنات بمدينة العين يفيد بقيام مجهولين بالدخول الى مكاتب الشركة وكسر الابواب والنوافذ والخزائن الحديدية وسرقة محتوياتها من الاموال النقدية.

وعلى الفور تم تشكيل فرق التحري المختصة والتحرك الى مقر الشركة للتحقق من المعلومات الواردة في البلاغ حيث تم معاينة مكان الواقعة ورفع الادلة والاثار منه ومواصلة متابعة الجناة وتكثيف البحث عنهم، ونجحت فرق المتابعة من التوصل الى هويات المتهمين واماكن تواجدهم وتم ضبطهم، وتبين خلال التحقيقات أن المتهمين عددهم اربعة اشخاص من الجنسية الاسيوية ( 34 عاما و 26 عاما و 31 عاما 25 عاما)، وبالتحقيق معهم جميعا اقروا بارتكابهم الجريمة بالمشاركة والتعاون معا بتسلق السور وكسر ابواب ونوافذ مكاتب الشركة للوصول الى الخزنة وقيامهم بكسرها وسرقة محتوياتها من النقود والهروب من موقع الحادثة.

وفي التحقيقات اعترفوا عن أماكن إخفاء المسروقات والادوات المستخدمة فيها وقيامهم بارتكاب عدد من السرقات المماثلة الأخرى في مدينة العين ومدن اخرى من الدولة، وقد تم احالة القضية الى الجهات القضائية المختصة.

وناشد العميد أصحاب الشركات والمحال التجارية والمواطنين والمقيمين ضرورة اتخاذ الاحتياطات والاجراءات الوقائية اللازمة لحفظ أموالهم، وحفظ الأموال في المصارف والبنوك، وعدم تركها عرضة للسرقة من قبل ضعاف النفوس، كما دعا الجميع الى التعاون مع عناصر الشرطة وسرعة الابلاغ عن اية مشاهدات او معلومات عن وقائع او افعال من شانها الاخلال بأمن المجتمع وأكد ان الأجهزة الأمنية تقف دائما في وجه المجرمين لتعزيز الامن والاستقرار.

رابط المصدر: شرطة أبوظبي تضبط رجلين بتهمة سرقة خزائن حديدية في العين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً