ألمانيا: 450 هجوماً على ساسة ومتعاونين داعمين للاجئين

سجلت السلطات الألمانية هذا العام 450 اعتداء ضد سياسيين ومتعاونين داعمين للاجئين، وفقاً للبيانات التي نشرتها النسخة الرقمية لصحيفة “دي تسايت”. وبحسب

الصحيفة التي استندت على إحصائيات القسم الفيدرالي لشرطة الجرائم “BKA”، استهدفت أغلب هذه الاعتداءات سياسيين بواقع 317 واقعة في حين طال 144 اعتداء متعاونين. وتنسب أغلب الاعتداءات إلى اليمين المتشدد الذي يتحمل مسئولية 212 هجوماً ضد سياسيين فيما أن باقي الاعتداءات تتوزع بين اليسار الراديكالي، بينما تعد دوافع 90 اعتداء مجهولة. وشملت هذه البيانات أيضاً الهجمات التي استهدفت متطوعين عاملين في مجال إيواء اللاجئين. واستقبلت ألمانيا بين أوائل 2015 والأشهر الأولى من 2016 أكثر من 1.1 مليون طالب لجوء. وبالأشهر الأخيرة تراجع تدفق وصول اللاجئين إلى البلاد بشكل ملحوظ إلا أن هناك تقديرات حول انتهاء هذا العام بتقدم نحو 350 ألف شخص جديد بطلب اللجوء.


الخبر بالتفاصيل والصور



سجلت السلطات الألمانية هذا العام 450 اعتداء ضد سياسيين ومتعاونين داعمين للاجئين، وفقاً للبيانات التي نشرتها النسخة الرقمية لصحيفة “دي تسايت”.

وبحسب الصحيفة التي استندت على إحصائيات القسم الفيدرالي لشرطة الجرائم “BKA”، استهدفت أغلب هذه الاعتداءات سياسيين بواقع 317 واقعة في حين طال 144 اعتداء متعاونين.

وتنسب أغلب الاعتداءات إلى اليمين المتشدد الذي يتحمل مسئولية 212 هجوماً ضد سياسيين فيما أن باقي الاعتداءات تتوزع بين اليسار الراديكالي، بينما تعد دوافع 90 اعتداء مجهولة.

وشملت هذه البيانات أيضاً الهجمات التي استهدفت متطوعين عاملين في مجال إيواء اللاجئين.

واستقبلت ألمانيا بين أوائل 2015 والأشهر الأولى من 2016 أكثر من 1.1 مليون طالب لجوء.

وبالأشهر الأخيرة تراجع تدفق وصول اللاجئين إلى البلاد بشكل ملحوظ إلا أن هناك تقديرات حول انتهاء هذا العام بتقدم نحو 350 ألف شخص جديد بطلب اللجوء.

رابط المصدر: ألمانيا: 450 هجوماً على ساسة ومتعاونين داعمين للاجئين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً