الجيش المصري: مقتل 14 إرهابياً شمال بسيناء

أكد المتحدث باسم الجيش المصري العميد محمد سمير، اليوم الأحد، أن 14 عنصراً إرهابياً قتلوا في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن أثناء مداهمات بشمال سيناء.

وأضاف العميد محمد سمير، في بيان له، أن قوات الأمن قامت بسلسلة مداهمات استهدفت الجيوب والبؤر الإرهابية بعدد من القرى التي تمثل قاعدة انطلاق للعناصر التكفيرية بقطاعي رفح والشيخ زويد بشمال سيناء.وتابع المتحدث باسم الجيش المصري، أن المواجهات الأمنية شهدت تبادلاً مكثفاً لإطلاق النيران بين قوات إنفاذ القانون والعناصر الإرهابية التي تحصنت داخل مجموعة من الخنادق والملاجئ المحصنة بالبنايات ومناطق الزراعات.وأشار العميد سمير، إلى أن القوات تمكنت من تدمير منطقة إيواء خاصة بالعناصر التكفيرية والقضاء على 14 من العناصر الإرهابية المسلحة خلال سلسلة المداهمات”، مضيفةً أنه تم تدمير ملاجئ إعاشة ومقار وسيارات ودرجات بخارية تابعة لتلك العناصر.ويسود شمال سيناء حالة من التوتر بسبب هجمات مكثفة تشنها جماعات متشددة مسلحة ضد قوات الجيش والشرطة، منذ عزل الرئيس الإخواني المعزول محمد مرسي في يوليو (تموز) 2013.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد المتحدث باسم الجيش المصري العميد محمد سمير، اليوم الأحد، أن 14 عنصراً إرهابياً قتلوا في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن أثناء مداهمات بشمال سيناء.

وأضاف العميد محمد سمير، في بيان له، أن قوات الأمن قامت بسلسلة مداهمات استهدفت الجيوب والبؤر الإرهابية بعدد من القرى التي تمثل قاعدة انطلاق للعناصر التكفيرية بقطاعي رفح والشيخ زويد بشمال سيناء.

وتابع المتحدث باسم الجيش المصري، أن المواجهات الأمنية شهدت تبادلاً مكثفاً لإطلاق النيران بين قوات إنفاذ القانون والعناصر الإرهابية التي تحصنت داخل مجموعة من الخنادق والملاجئ المحصنة بالبنايات ومناطق الزراعات.

وأشار العميد سمير، إلى أن القوات تمكنت من تدمير منطقة إيواء خاصة بالعناصر التكفيرية والقضاء على 14 من العناصر الإرهابية المسلحة خلال سلسلة المداهمات”، مضيفةً أنه تم تدمير ملاجئ إعاشة ومقار وسيارات ودرجات بخارية تابعة لتلك العناصر.

ويسود شمال سيناء حالة من التوتر بسبب هجمات مكثفة تشنها جماعات متشددة مسلحة ضد قوات الجيش والشرطة، منذ عزل الرئيس الإخواني المعزول محمد مرسي في يوليو (تموز) 2013.

رابط المصدر: الجيش المصري: مقتل 14 إرهابياً شمال بسيناء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً