خلطات للتنحيف لخسارة الوزن الزائد في فصل الشتاء..

تبحث النساء عن خلطات للتنحيف خصوصا في فصل الشتاء الذي يعتبر من أكثر الفصول التي يصعب فيها التخلص من الوزن الزائد، و ذلك نتيجة الإقبال على تناول الطعام بكثرة في هذا الموسم، و قلة الحركة و الخمول بسبب برودة الجو. و لأن صحتك و رشاقتك هي من إهتمامات “هي”، سنقدم لك

في هذا المقال، أهم خلطات للتنحيف لتساعدك على تخفيف وزنك أثناء فصل الشتاء بكل سهولة و حرق الدهون الزائدة و رفع التمثيل الغذائي لتكوني في أبهى حلة. خلطات للتنحيف الخلطة الاولى تتكون هذه الخلطة من الاناناس التي تعتبر من الفواكه السحرية لتخفيف الوزن، و الزنجبيل الذي يأتي على قائمة أكثر الأعشاب الحارقة للدهون. المقادير: موز حبة واحدة بضعة شرائح من ثمرة الأناناس الطازجة ملعقة كبيرة من الزنجبيل المبروش نصف كوب من الكريمة نصف كوب من عصير الأناناس طريقة التحضير: اخلطي كل المكونات معا في الخلاطة. الخلطة الثانية الرمان الموجود في هذه الخلطة من الفواكه التي لديها قدرة على محاربة الدهون و تخفيف الوزن في وقت قياسي، كذلك الجزر يعتبر من الخضروات المنخفضة في السعرات الحرارية، و هي مصدر كبير من الفيتامينات و الألياف. أما السبانخ فإضافة الى أنه قليل السعرات الحرارية، يعدّ في نفس الوقت عاملاً مساعداً في التقليل من الشعور بالجوع. المقادير: نصف كوب من عصير الرمان نصف كوب من عصير التفاح نصف جزرة 3 اكوب من السبانخ الطازجة او المجمدة. طريقة التحضير: اخلطي المكونات جيدا بواسطة الخلاطة الكهربائية. الخلطة الثالثة يعتبر التمر الموجود في هذه الخلطة مصدرا جيدا للالياف الغذائية المهمة جدا للوقاية من الامساك، أما القرفة فلها أيضا قدرة كبيرة على تخفيف الوزن. المقادير: 5 حبات من التمر موز حبة واحدة نصف ملعقة كبيرة من القرفة كوب من حليب جوز الهند طريقة التحضير: اخلطي المكونات مع بعضها في الخلاطة.


الخبر بالتفاصيل والصور


تبحث النساء عن خلطات للتنحيف خصوصا في فصل الشتاء الذي يعتبر من أكثر الفصول التي يصعب فيها التخلص من الوزن الزائد، و ذلك نتيجة الإقبال على تناول الطعام بكثرة في هذا الموسم، و قلة الحركة و الخمول بسبب برودة الجو.

و لأن صحتك و رشاقتك هي من إهتمامات “هي”، سنقدم لك في هذا المقال، أهم خلطات للتنحيف لتساعدك على تخفيف وزنك أثناء فصل الشتاء بكل سهولة و حرق الدهون الزائدة و رفع التمثيل الغذائي لتكوني في أبهى حلة.

خلطات للتنحيف

الخلطة الاولى

تتكون هذه الخلطة من الاناناس التي تعتبر من الفواكه السحرية لتخفيف الوزن، و الزنجبيل الذي يأتي على قائمة أكثر الأعشاب الحارقة للدهون.

المقادير:

موز حبة واحدة

بضعة شرائح من ثمرة الأناناس الطازجة

ملعقة كبيرة من الزنجبيل المبروش

نصف كوب من الكريمة

نصف كوب من عصير الأناناس

طريقة التحضير: اخلطي كل المكونات معا في الخلاطة.

الخلطة الثانية

الرمان الموجود في هذه الخلطة من الفواكه التي لديها قدرة على محاربة الدهون و تخفيف الوزن في وقت قياسي، كذلك الجزر يعتبر من الخضروات المنخفضة في السعرات الحرارية، و هي مصدر كبير من الفيتامينات و الألياف. أما السبانخ فإضافة الى أنه قليل السعرات الحرارية، يعدّ في نفس الوقت عاملاً مساعداً في التقليل من الشعور بالجوع.

المقادير:

نصف كوب من عصير الرمان

نصف كوب من عصير التفاح

نصف جزرة

3 اكوب من السبانخ الطازجة او المجمدة.

طريقة التحضير: اخلطي المكونات جيدا بواسطة الخلاطة الكهربائية.

الخلطة الثالثة

يعتبر التمر الموجود في هذه الخلطة مصدرا جيدا للالياف الغذائية المهمة جدا للوقاية من الامساك، أما القرفة فلها أيضا قدرة كبيرة على تخفيف الوزن.

المقادير:

5 حبات من التمر

موز حبة واحدة

نصف ملعقة كبيرة من القرفة

كوب من حليب جوز الهند

طريقة التحضير: اخلطي المكونات مع بعضها في الخلاطة.

رابط المصدر: خلطات للتنحيف لخسارة الوزن الزائد في فصل الشتاء..

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً