علي النعيمي: المعلم أولاً.. وسأبقى داعماً له في قصة نجاح تعليم أبوظبي

أكد مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم، علي النعيمي، عبر تويتر عن توجه صناع المشهد التعليمي في الإمارات لدعم المعلمين باعتبارهم المحرك الرئيس في تطوير أجيال الغد، بالمعايير العالمية التي تسعى

لها القيادة الإماراتية. وقال النعيمي: “المعلم أولاً، و عهدي أن أبقى داعماً ومسانداً وشريكاً لهم في إعداد قصة نجاح التعليم في أبوظبي”.وأضاف النعيمي مخاطباً معلمي الإمارة: “أنتم الأجدر بالدعم والثقة، فأنتم من تصنعون مستقبل هذا الوطن، ومن تتشكل على أيديهم ما يمكن أن نفرح به أو نحزن عليه”.ويسعى مجلس أبوظبي للتعليم لوضع طلابه في الصدارة ضمن نظام حديث ومبتكر وعالمي، ناهيك عن إدارة إستراتيجيات تطوير التعليم ومبادراته المتنوعة وتوجيهها وتبنيها وتنفيذها في إمارة أبوظبي.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم، علي النعيمي، عبر تويتر عن توجه صناع المشهد التعليمي في الإمارات لدعم المعلمين باعتبارهم المحرك الرئيس في تطوير أجيال الغد، بالمعايير العالمية التي تسعى لها القيادة الإماراتية.

وقال النعيمي: “المعلم أولاً، و عهدي أن أبقى داعماً ومسانداً وشريكاً لهم في إعداد قصة نجاح التعليم في أبوظبي”.

وأضاف النعيمي مخاطباً معلمي الإمارة: “أنتم الأجدر بالدعم والثقة، فأنتم من تصنعون مستقبل هذا الوطن، ومن تتشكل على أيديهم ما يمكن أن نفرح به أو نحزن عليه”.

ويسعى مجلس أبوظبي للتعليم لوضع طلابه في الصدارة ضمن نظام حديث ومبتكر وعالمي، ناهيك عن إدارة إستراتيجيات تطوير التعليم ومبادراته المتنوعة وتوجيهها وتبنيها وتنفيذها في إمارة أبوظبي.

رابط المصدر: علي النعيمي: المعلم أولاً.. وسأبقى داعماً له في قصة نجاح تعليم أبوظبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً