دبي: قاصر تعرضت للاغتصاب بسبب ديون زوج خالتها

أحالت النيابة العامة في دبي اليوم الأحد، ربة بيت آسيوية، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة الاتجار بالبشر بحق فتاة قاصر، مشيرة إلى أنها “جلبت القاصر إلى الدولة بذريعة

توفير فرصة عمل لها في صالون نسائي إلا أنها أجبرتها على العمل في الرذيلة”. وشرحت الفتاة خلال تحقيقات النيابة العامة كيفية وصولها إلى الدولة، مبينة أن “والدتها متوفية وأنها كانت تعيش مع والدها وأخيها وأختها، وأن زوج خالتها كان مديوناً لأحد الأشخاص في موطنهم ولم يستطع الوفاء بهذا الدين، فجلبها للدولة وبعد ذلك أقدم “الدائن” على خطفها واغتصابها مقابل الدين ثم سلمها إلى المتهمة التي جلبتها للدولة”. شقة رذيلة ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة فإن “المتهمة كانت تدير شقة رذيلة ويعمل لصالحها عدد من النسوة في هذا المجال، وأنها استغلت صغر عمر الفتاة وأرغمتها على العمل في الرذيلة تحت وقع التهديد والضرب”.وبينت الفتاة أن “المتهمة أحضرتها إلى الدولة بتأشيرة زيارة مرتين متتاليتين، وأنها كانت تخاف منها لادعائها بوجود علاقات قوية لها مع مسؤولين في وطنها الأم لذلك كانت تخشى على نفسها من القتل”.بلاغا للشرطة وبينت أنها “لم تقدم بلاغاً للشرطة في أول مرة حضرت فيها إلى الدولة لعدم معرفتها بالقوانين”، مشيرة إلى أنها “علمت في الزيارة الثانية للدولة من فتاة أن في الإمارات قوانين صارمة لمن يستغل النساء فاستغلت إحضار المتهمة لها وقدمت بلاغاً بحقها بالاستعانة بأحد الأشخاص”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أحالت النيابة العامة في دبي اليوم الأحد، ربة بيت آسيوية، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة الاتجار بالبشر بحق فتاة قاصر، مشيرة إلى أنها “جلبت القاصر إلى الدولة بذريعة توفير فرصة عمل لها في صالون نسائي إلا أنها أجبرتها على العمل في الرذيلة”.

وشرحت الفتاة خلال تحقيقات النيابة العامة كيفية وصولها إلى الدولة، مبينة أن “والدتها متوفية وأنها كانت تعيش مع والدها وأخيها وأختها، وأن زوج خالتها كان مديوناً لأحد الأشخاص في موطنهم ولم يستطع الوفاء بهذا الدين، فجلبها للدولة وبعد ذلك أقدم “الدائن” على خطفها واغتصابها مقابل الدين ثم سلمها إلى المتهمة التي جلبتها للدولة”.

شقة رذيلة
ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة فإن “المتهمة كانت تدير شقة رذيلة ويعمل لصالحها عدد من النسوة في هذا المجال، وأنها استغلت صغر عمر الفتاة وأرغمتها على العمل في الرذيلة تحت وقع التهديد والضرب”.

وبينت الفتاة أن “المتهمة أحضرتها إلى الدولة بتأشيرة زيارة مرتين متتاليتين، وأنها كانت تخاف منها لادعائها بوجود علاقات قوية لها مع مسؤولين في وطنها الأم لذلك كانت تخشى على نفسها من القتل”.

بلاغا للشرطة
وبينت أنها “لم تقدم بلاغاً للشرطة في أول مرة حضرت فيها إلى الدولة لعدم معرفتها بالقوانين”، مشيرة إلى أنها “علمت في الزيارة الثانية للدولة من فتاة أن في الإمارات قوانين صارمة لمن يستغل النساء فاستغلت إحضار المتهمة لها وقدمت بلاغاً بحقها بالاستعانة بأحد الأشخاص”.

رابط المصدر: دبي: قاصر تعرضت للاغتصاب بسبب ديون زوج خالتها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً