صورة.. رونالدو يساند لاعب شاب مريض بالسرطان

لم يتأخر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في إظهار الدعم المعنوي إلى لاعب شاب يبلغ من العمر 19 عاما، لكنه يعاني من مرض السرطان. ذكر الموقع الرسمي لمنتخب البرتغال أن رونالدو، الهداف التاريخي لريال مدريد الإسباني، أهدى قميصه إلى “إدو فيريرا” لاعب نادي بوافيشتا، وكتب عليه رسالة يطالبه فيها بالتحلي بالقوة

لمواجهة المرض. وتحولت قصة اللاعب فيريرا إلى قضية جماهيرية في البرتغال، بعدما أعلنت إدارة ناديه بوافيشتا عن فتح حساب في أحد البنوك لتلقي التبرعات من المشجعين، لمساعدة اللاعب في رحلة العلاج المكلفة ماليا. جاء مرض السرطان ليؤخر مسيرة اللاعب الاحترافية، الذي وقع قبل اكتشاف مرضه عقدا مع فريق بوافيشتا، يصبح من خلاله لاعبا محترفا، لكن كل الخطط توقفت بسبب العلاج.


الخبر بالتفاصيل والصور


لم يتأخر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في إظهار الدعم المعنوي إلى لاعب شاب يبلغ من العمر 19 عاما، لكنه يعاني من مرض السرطان.

ذكر الموقع الرسمي لمنتخب البرتغال أن رونالدو، الهداف التاريخي لريال مدريد الإسباني، أهدى قميصه إلى “إدو فيريرا” لاعب نادي بوافيشتا، وكتب عليه رسالة يطالبه فيها بالتحلي بالقوة لمواجهة المرض.

وتحولت قصة اللاعب فيريرا إلى قضية جماهيرية في البرتغال، بعدما أعلنت إدارة ناديه بوافيشتا عن فتح حساب في أحد البنوك لتلقي التبرعات من المشجعين، لمساعدة اللاعب في رحلة العلاج المكلفة ماليا.

جاء مرض السرطان ليؤخر مسيرة اللاعب الاحترافية، الذي وقع قبل اكتشاف مرضه عقدا مع فريق بوافيشتا، يصبح من خلاله لاعبا محترفا، لكن كل الخطط توقفت بسبب العلاج.

رابط المصدر: صورة.. رونالدو يساند لاعب شاب مريض بالسرطان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً