العراق: قتلى وجرحى بانفجار استهدف نازحين في كركوك

أكد مصدر أمني في محافظة كركوك العراقية، اليوم الأحد، أن مدنيين اثنين قُتلا وأصيب سبعة آخرون بانفجار عبوة ناسفة شمال غربي المحافظة، استهدفت عوائل فارة من قضاء الحويجة الذي يسيطر

عليه تنظيم داعش. وقال المصدر، بحسب “السومرية نيوز”، إن “عبوة ناسفة انفجرت، اليوم، على طريق ديبكة شمال غربي كركوك مستهدفة عوائل فارة من سيطرة تنظيم داعش قادمين من قضاء الحويجة (55 جنوب غربي كركوك)”.وتابع المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “الانفجار أسفر عن مقتل مدنيين اثنين وإصابة سبعة آخرين”، موضحاً أن “العبوات الناسفة تنفجر بشكل دوري على المدنيين الذين يفرون يومياً من مناطق سيطرة داعش”.يذكر أن قضاء الحويجة ونواحي الرشاد والزاب والرياض والعباسي جنوب غربي كركوك تخضع منذ العاشر من يونيو (حزيران) 2014 لسيطرة تنظيم داعش.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد مصدر أمني في محافظة كركوك العراقية، اليوم الأحد، أن مدنيين اثنين قُتلا وأصيب سبعة آخرون بانفجار عبوة ناسفة شمال غربي المحافظة، استهدفت عوائل فارة من قضاء الحويجة الذي يسيطر عليه تنظيم داعش.

وقال المصدر، بحسب “السومرية نيوز”، إن “عبوة ناسفة انفجرت، اليوم، على طريق ديبكة شمال غربي كركوك مستهدفة عوائل فارة من سيطرة تنظيم داعش قادمين من قضاء الحويجة (55 جنوب غربي كركوك)”.

وتابع المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “الانفجار أسفر عن مقتل مدنيين اثنين وإصابة سبعة آخرين”، موضحاً أن “العبوات الناسفة تنفجر بشكل دوري على المدنيين الذين يفرون يومياً من مناطق سيطرة داعش”.

يذكر أن قضاء الحويجة ونواحي الرشاد والزاب والرياض والعباسي جنوب غربي كركوك تخضع منذ العاشر من يونيو (حزيران) 2014 لسيطرة تنظيم داعش.

رابط المصدر: العراق: قتلى وجرحى بانفجار استهدف نازحين في كركوك

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً