فلسطين تطالب مجلس الأمن بوقف “التغول الاستيطاني” الإسرائيلي

أدانت وزارة الخارجية الفلسطينية في بيان أصدرته اليوم الأحد، مواصلة الحكومة الإسرائيلية برئاسة بنيامين نتانياهو في “التغول الاستيطاني في الأرض الفلسطينية المحتلة”. وقالت

في بيان نقلته وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية، إنه “يكاد لا يمر يوم دون إقدام الاحتلال على مصادرة المزيد من الأراضي الفلسطينية، وهدم المنازل والمنشآت الفلسطينية، خاصة في القدس المحتلة والأغوار”.وأدانت الوزارة “الهجمة الإسرائيلية التي تتناقض مع القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني واتفاقيات جنيف”، محذرة من التعامل مع الانتهاكات الإسرائيلية الجسيمة كأرقام وأمر مألوف ومعتاد يحدث يومياً، دون ردود فعل دولية.وطالبت الوزارة المجتمع الدولي “بالخروج عن صمته إزاء التصعيد الإسرائيلي الخطير والهادف إلى تدمير ما تبقى من حل الدولتين، داعية مجلس الأمن الدولي إلى تحمل مسؤولياته إزاء تلك الانتهاكات، والقيام بواجباته بما يضمن إجبار الاحتلال على وقف سياساته الاستيطانية والعدوانية العنصرية ضد الشعب الفلسطينيين”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أدانت وزارة الخارجية الفلسطينية في بيان أصدرته اليوم الأحد، مواصلة الحكومة الإسرائيلية برئاسة بنيامين نتانياهو في “التغول الاستيطاني في الأرض الفلسطينية المحتلة”.

وقالت في بيان نقلته وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية، إنه “يكاد لا يمر يوم دون إقدام الاحتلال على مصادرة المزيد من الأراضي الفلسطينية، وهدم المنازل والمنشآت الفلسطينية، خاصة في القدس المحتلة والأغوار”.

وأدانت الوزارة “الهجمة الإسرائيلية التي تتناقض مع القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني واتفاقيات جنيف”، محذرة من التعامل مع الانتهاكات الإسرائيلية الجسيمة كأرقام وأمر مألوف ومعتاد يحدث يومياً، دون ردود فعل دولية.

وطالبت الوزارة المجتمع الدولي “بالخروج عن صمته إزاء التصعيد الإسرائيلي الخطير والهادف إلى تدمير ما تبقى من حل الدولتين، داعية مجلس الأمن الدولي إلى تحمل مسؤولياته إزاء تلك الانتهاكات، والقيام بواجباته بما يضمن إجبار الاحتلال على وقف سياساته الاستيطانية والعدوانية العنصرية ضد الشعب الفلسطينيين”.

رابط المصدر: فلسطين تطالب مجلس الأمن بوقف “التغول الاستيطاني” الإسرائيلي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً