أتلتيكو يقدم أفضل نتائجه بعد أسبوع الفيفا .. خطر يهدد ريال مدريد

أتلتيكو مدريد قدم أتلتيكو مدريد الإسباني مباريات عظيمة بعد انقضاء أسبوع الفيفا في الموسم الحالي والمواسم الماضية على عكس منافسيه ريال مدريد وبرشلونة اللذان يعانيان في الغالب بعد التوقف الدولي. صحيفة أس الإسبانية نبهت زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إلى أن أتلتيكو يكون في قمة جاهزيته بعد أسبوع الفيفا

تماماً، كما أنه قدم أفضل مبارياته في الموسم الحالي بعد أسبوع الفيفا أولاً فاز على سيلتا فيجو 4-0 في سبتمبر، ثم هزم غرناطة 7-1 في أكتوبر. ومنذ تولي سيميوني تدريب اتلتيكو مدريد قبل 4 أعوام فإنه خاض 21 مباراة بعد أسبوع الفيفا وحقق خلالها 16 انتصار بنسبة 76%، فيما تعادل 3 مرات وتلقى هزيمتين. وتشير إحصاءات سيميوني العامة مع أتلتيكو إلى أنه حقق 174 انتصار في 276 مباراة بنسبة 63%، وهذا يؤكد أن أتلتيكو يقدم نتائج أفضل بعد أسبوع الفيفا. يذكر أن أتلتيكو سيستقبل غريمه ريال مدريد في فيسنتي كالديرون مطلع الأسبوع المقبل.


الخبر بالتفاصيل والصور


أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

قدم أتلتيكو مدريد الإسباني مباريات عظيمة بعد انقضاء أسبوع الفيفا في الموسم الحالي والمواسم الماضية على عكس منافسيه ريال مدريد وبرشلونة اللذان يعانيان في الغالب بعد التوقف الدولي.

صحيفة أس الإسبانية نبهت زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إلى أن أتلتيكو يكون في قمة جاهزيته بعد أسبوع الفيفا تماماً، كما أنه قدم أفضل مبارياته في الموسم الحالي بعد أسبوع الفيفا أولاً فاز على سيلتا فيجو 4-0 في سبتمبر، ثم هزم غرناطة 7-1 في أكتوبر.

ومنذ تولي سيميوني تدريب اتلتيكو مدريد قبل 4 أعوام فإنه خاض 21 مباراة بعد أسبوع الفيفا وحقق خلالها 16 انتصار بنسبة 76%، فيما تعادل 3 مرات وتلقى هزيمتين.

وتشير إحصاءات سيميوني العامة مع أتلتيكو إلى أنه حقق 174 انتصار في 276 مباراة بنسبة 63%، وهذا يؤكد أن أتلتيكو يقدم نتائج أفضل بعد أسبوع الفيفا.

يذكر أن أتلتيكو سيستقبل غريمه ريال مدريد في فيسنتي كالديرون مطلع الأسبوع المقبل.

رابط المصدر: أتلتيكو يقدم أفضل نتائجه بعد أسبوع الفيفا .. خطر يهدد ريال مدريد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً