مقتل 19 مسلحاً داعشياً في عمليتين أمنيتين شرق أفغانستان

ذكر مسؤولون محليون اليوم الأحد أن 19 مسلحاً داعشياً على الأقل قتلوا في عمليتين أمنيتين منفصلتين شنتهما القوات الأفغانية والأجنبية في إقليم “نانجارهار” شرق البلاد، طبقاً لما ذكرته قناة “تولو

نيوز” التلفزيونية الأفغانية. وقال متحدث باسم الحاكم الإقليمي عطا الله خوجياني: “إنه في العملية الاولى، قتل 14 مسلحاً داعشياً بعد أن استهدفت طائرة بدون طيار تابعة للقوات الأجنبية المسلحين في منطقة آشين بالإقليم”.ويأتي ذلك بعد أن شنت قوات الأمن الأفغانية عملية في منطقة “باشيراجام” بالإقليم، قتل خلالها 5 من مسلحي داعش، غير أن خوجياني لم يدل بمزيد من التفاصيل حول العمليتين. وكانت القوات الأفغانية والأجنبية قد زادت مؤخراً العمليات ضد مسلحي داعش في الأجزاء الشرقية من البلاد، لاسيما في إقليم “نانجارهار”.


الخبر بالتفاصيل والصور



ذكر مسؤولون محليون اليوم الأحد أن 19 مسلحاً داعشياً على الأقل قتلوا في عمليتين أمنيتين منفصلتين شنتهما القوات الأفغانية والأجنبية في إقليم “نانجارهار” شرق البلاد، طبقاً لما ذكرته قناة “تولو نيوز” التلفزيونية الأفغانية.

وقال متحدث باسم الحاكم الإقليمي عطا الله خوجياني: “إنه في العملية الاولى، قتل 14 مسلحاً داعشياً بعد أن استهدفت طائرة بدون طيار تابعة للقوات الأجنبية المسلحين في منطقة آشين بالإقليم”.

ويأتي ذلك بعد أن شنت قوات الأمن الأفغانية عملية في منطقة “باشيراجام” بالإقليم، قتل خلالها 5 من مسلحي داعش، غير أن خوجياني لم يدل بمزيد من التفاصيل حول العمليتين.

 وكانت القوات الأفغانية والأجنبية قد زادت مؤخراً العمليات ضد مسلحي داعش في الأجزاء الشرقية من البلاد، لاسيما في إقليم “نانجارهار”.

رابط المصدر: مقتل 19 مسلحاً داعشياً في عمليتين أمنيتين شرق أفغانستان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً