قاتل الطفل عبيدة للقاضي: المحامي المنتدب لم أوكله للدفاع عني

أجلت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بدبي اليوم الأحد، النظر في قضية المتهم نضال أبوعلي المتهم بقتل الطفل عبيدة بعد الاعتداء على عرضه، إلى 27 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، وذلك

لعدم ورود التقرير الطبي الخاص المتعلق بمدى سلامة قواه العقلية. ومثل المتهم أمام الهيئة القضائية في محكمة الاستئناف لأول مرة بعد رفضه الحضور في الجلسات السابقة، حيث استفسر القاضي في بداية الجلسة عن التقرير وتبين عدم تواجده فطالب النيابة العامة بسرعة عرضه على المحكمة في الجلسة المقبلة.القاضي والمتهم وشهدت جلسة المحاكمة حديث بين القاضي والمتهم، حيث أبلغ الأخير القاضي بعدم وجود محامي للدفاع عنه، فرد القاضي بأن المحكمة انتدبت له محامياً وهو متواجد داخل الجلسة، فأجاب المتهم “هل هذا محام أنا لم أوكله للدفاع عني” ثم أردف “المحامي هو رب العالمين”.حضر جلسة المحاكمة والد الطفل عبيدة وبعض أفراد عائلته بالإضافة إلى المحامي المنتدب من قبل المحكمة للدفاع عن المتهم.


الخبر بالتفاصيل والصور



أجلت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بدبي اليوم الأحد، النظر في قضية المتهم نضال أبوعلي المتهم بقتل الطفل عبيدة بعد الاعتداء على عرضه، إلى 27 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، وذلك لعدم ورود التقرير الطبي الخاص المتعلق بمدى سلامة قواه العقلية.

ومثل المتهم أمام الهيئة القضائية في محكمة الاستئناف لأول مرة بعد رفضه الحضور في الجلسات السابقة، حيث استفسر القاضي في بداية الجلسة عن التقرير وتبين عدم تواجده فطالب النيابة العامة بسرعة عرضه على المحكمة في الجلسة المقبلة.

القاضي والمتهم
وشهدت جلسة المحاكمة حديث بين القاضي والمتهم، حيث أبلغ الأخير القاضي بعدم وجود محامي للدفاع عنه، فرد القاضي بأن المحكمة انتدبت له محامياً وهو متواجد داخل الجلسة، فأجاب المتهم “هل هذا محام أنا لم أوكله للدفاع عني” ثم أردف “المحامي هو رب العالمين”.

حضر جلسة المحاكمة والد الطفل عبيدة وبعض أفراد عائلته بالإضافة إلى المحامي المنتدب من قبل المحكمة للدفاع عن المتهم.

رابط المصدر: قاتل الطفل عبيدة للقاضي: المحامي المنتدب لم أوكله للدفاع عني

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً