“الفوعة” تصرف الدفعة المالية الثالثة للمزارعين بقيمة حوالي 35 مليون درهم

أعلنت شركة التمور الإماراتية بمدينة العين “الفوعة” صرف الدفعة الثالثة للمزارعين بقيمة تجاوزت 35 مليون درهم كمستحقات تسويقية لتمورهم حتى تاريخ 30 سبتمبر (أيلول) 2016، واستفاد منها ألف و315 مزارعاً.

وسوق ما يزيد عن 18 ألف مزارع من مختلف أنحاء الدولة التمور لدى 8 مراكز مجهزة لاستلام التمور وهي مراكز الفوعة والساد وأبوكرية وغمض في المنطقة الشرقية وسيح الخير والمرفأ وغياثي في المنطقة الغربية ومركز الذيد بالمنطقة الشمالية.حرص الشركة وأكد رئيس مجلس إدارة شركة الفوعة المهندس ظافر عايض الأحبابي، حرص الفوعة على تسخير جميع الإمكانيات وتقديم التسهيلات وكل ما يلزم لدعم المزارعين ومنتجي التمور المحليين.وأضاف أن الفوعة تصرف الدفعات المالية للمزارعين بشكل دوري ومنتظم ليتمكنوا من الاستفادة منها خلال الموسم في توفير احتياجاتهم الزراعية.من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة الفوعة، مسلم عبيد بالخالص العامري، إن “الشركة استلمت الشركة ما يزيد عن 105 أطنان من التمور منها ما يقارب 61 ألفاً و300 طن من مزارعي المنطقة الشرقية ومنها مايزيد عن تسعة آلاف و300 طن من مزارعي المناطق الشمالية من الدولة، إضافة إلى ما يزيد عن 34 ألفاً و400 طن من مزارعي المنطقة الغربية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت شركة التمور الإماراتية بمدينة العين “الفوعة” صرف الدفعة الثالثة للمزارعين بقيمة تجاوزت 35 مليون درهم كمستحقات تسويقية لتمورهم حتى تاريخ 30 سبتمبر (أيلول) 2016، واستفاد منها ألف و315 مزارعاً.

وسوق ما يزيد عن 18 ألف مزارع من مختلف أنحاء الدولة التمور لدى 8 مراكز مجهزة لاستلام التمور وهي مراكز الفوعة والساد وأبوكرية وغمض في المنطقة الشرقية وسيح الخير والمرفأ وغياثي في المنطقة الغربية ومركز الذيد بالمنطقة الشمالية.

حرص الشركة
وأكد رئيس مجلس إدارة شركة الفوعة المهندس ظافر عايض الأحبابي، حرص الفوعة على تسخير جميع الإمكانيات وتقديم التسهيلات وكل ما يلزم لدعم المزارعين ومنتجي التمور المحليين.

وأضاف أن الفوعة تصرف الدفعات المالية للمزارعين بشكل دوري ومنتظم ليتمكنوا من الاستفادة منها خلال الموسم في توفير احتياجاتهم الزراعية.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة الفوعة، مسلم عبيد بالخالص العامري، إن “الشركة استلمت الشركة ما يزيد عن 105 أطنان من التمور منها ما يقارب 61 ألفاً و300 طن من مزارعي المنطقة الشرقية ومنها مايزيد عن تسعة آلاف و300 طن من مزارعي المناطق الشمالية من الدولة، إضافة إلى ما يزيد عن 34 ألفاً و400 طن من مزارعي المنطقة الغربية.

رابط المصدر: “الفوعة” تصرف الدفعة المالية الثالثة للمزارعين بقيمة حوالي 35 مليون درهم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً