الطيران العراقي يلقي ملايين المنشورات والصحف على الموصل

أفاد بيان عسكري عراقي اليوم الأحد، بأن طائرات عراقية ألقت ملايين المنشورات والصحف على مدينة الموصل مركز محافظة نينوى 400 كلم شمال بغداد.

وذكر بيان لخلية الإعلام الحربي في قيادة العمليات المشتركة التي تقود عملية “قادمون يا نينوى” لطرد داعش من المحافظة أن “طائرات القوة الجوية العراقية ألقت قبل قليل ملايين المنشورات والصحف على مدينة الموصل، تتضمن توصيات للمواطنين وأخبار عن الانتصارات التي تحققت وتطالبهم بالاستعداد للانقضاض على داعش التي تحتضر تحت ضربات القوات العراقية”.وتخوض القوات العراقية منذ السابع عشر من الشهر الماضي عملية عسكرية واسعة النطاق لتحرير محافظة نينوى، أسفرت حتى الآن عن تحرير عشرات المناطق.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفاد بيان عسكري عراقي اليوم الأحد، بأن طائرات عراقية ألقت ملايين المنشورات والصحف على مدينة الموصل مركز محافظة نينوى 400 كلم شمال بغداد.

وذكر بيان لخلية الإعلام الحربي في قيادة العمليات المشتركة التي تقود عملية “قادمون يا نينوى” لطرد داعش من المحافظة أن “طائرات القوة الجوية العراقية ألقت قبل قليل ملايين المنشورات والصحف على مدينة الموصل، تتضمن توصيات للمواطنين وأخبار عن الانتصارات التي تحققت وتطالبهم بالاستعداد للانقضاض على داعش التي تحتضر تحت ضربات القوات العراقية”.

وتخوض القوات العراقية منذ السابع عشر من الشهر الماضي عملية عسكرية واسعة النطاق لتحرير محافظة نينوى، أسفرت حتى الآن عن تحرير عشرات المناطق.

رابط المصدر: الطيران العراقي يلقي ملايين المنشورات والصحف على الموصل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً