بوليفيا: ضرب وتعليق رجل على شجرة يشتبه باغتصابه وقتله فتاة

أخرج حشد غاضب رجلاً يبلغ من العمر 37 عاماً يشتبه بأنه اغتصب وقتل فتاة، من زنزانته وقام بضربه قبل أن يعلقه وهو يحتضر على شجرة في قرية رييس البوليفية.

وقال مدير القوة الخاصة لمكافحة الرجيمة في المنطقة ايفان زامربانا لوكالة الأنباء المحلية (آبي) “انهم أشخاص هادئين عادة لكنهم تصرفوا بعنف هنا”.وأضاف “كرجال شرطة لم نتمكن من فعل أي شئ وعلينا ضمان أمن رجالنا أولاً”.ويعمل في منطقة رييس خمسة شرطيين فقط لم يتمكنوا من التدخل في مواجهة الحشد.وكانت الفتاة جاءت مع عائلتها لحضور جنازة قريبة لها توفيت الأسبوع الماضي. وأبلغت الشرطة باختفاء الفتاة صباح السبت ثم عثر على جثتها التي تحمل آثار اغتصاب بعد ساعات.وأفاد التحقيق الأولي للشرطة أن المعتدي تورط في الماضي في قضية سابقة في لاباز.


الخبر بالتفاصيل والصور



أخرج حشد غاضب رجلاً يبلغ من العمر 37 عاماً يشتبه بأنه اغتصب وقتل فتاة، من زنزانته وقام بضربه قبل أن يعلقه وهو يحتضر على شجرة في قرية رييس البوليفية.

وقال مدير القوة الخاصة لمكافحة الرجيمة في المنطقة ايفان زامربانا لوكالة الأنباء المحلية (آبي) “انهم أشخاص هادئين عادة لكنهم تصرفوا بعنف هنا”.

وأضاف “كرجال شرطة لم نتمكن من فعل أي شئ وعلينا ضمان أمن رجالنا أولاً”.

ويعمل في منطقة رييس خمسة شرطيين فقط لم يتمكنوا من التدخل في مواجهة الحشد.

وكانت الفتاة جاءت مع عائلتها لحضور جنازة قريبة لها توفيت الأسبوع الماضي. وأبلغت الشرطة باختفاء الفتاة صباح السبت ثم عثر على جثتها التي تحمل آثار اغتصاب بعد ساعات.

وأفاد التحقيق الأولي للشرطة أن المعتدي تورط في الماضي في قضية سابقة في لاباز.

رابط المصدر: بوليفيا: ضرب وتعليق رجل على شجرة يشتبه باغتصابه وقتله فتاة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً