وفاء عامر لـ24: محمود عبد العزيز كان يتحول إلى “تلميذ” مجتهد أثناء التصوير

قالت الفنانة وفاء عامر لـ 24 إنها كانت تعلم بتدهور الحالة الصحية للفنان الراحل محمود عبد العزيز، ولكن لم تتوقع أن تصل المسألة إلى حد الوفاة، مضيفة أنها تعاونت معه

في مسلسل وفيلم، وهما “أبو هيبة في جبل الحلال”، و”رحلة مشبوهة”. وتابعت وفاء “محمود عبد العزيز كان “تلميذاً” أثناء تصوير المسلسل، حيث كان ينصت باهتمام لتعليمات المخرج عادل أديب، ولا يتدخل في أي تفاصيله لا تخص دوره، حيث كان يكتفي بدوره كممثل فقط، ومع ذلك كان يضفي أجواء أسرية داخل التصوير، الذي لم يكن يخلو من حس الفكاهة والدعابة منه”.ورحل الفنان المصري الكبير محمود عبد العزيز، مساء أمس، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 70 عاماً.


الخبر بالتفاصيل والصور



قالت الفنانة وفاء عامر لـ 24 إنها كانت تعلم بتدهور الحالة الصحية للفنان الراحل محمود عبد العزيز، ولكن لم تتوقع أن تصل المسألة إلى حد الوفاة، مضيفة أنها تعاونت معه في مسلسل وفيلم، وهما “أبو هيبة في جبل الحلال”، و”رحلة مشبوهة”.

وتابعت وفاء “محمود عبد العزيز كان “تلميذاً” أثناء تصوير المسلسل، حيث كان ينصت باهتمام لتعليمات المخرج عادل أديب، ولا يتدخل في أي تفاصيله لا تخص دوره، حيث كان يكتفي بدوره كممثل فقط، ومع ذلك كان يضفي أجواء أسرية داخل التصوير، الذي لم يكن يخلو من حس الفكاهة والدعابة منه”.

ورحل الفنان المصري الكبير محمود عبد العزيز، مساء أمس، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 70 عاماً.

رابط المصدر: وفاء عامر لـ24: محمود عبد العزيز كان يتحول إلى “تلميذ” مجتهد أثناء التصوير

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً