منة فضالي لـ24: محمود عبد العزيز اختارني للوقوف أمامه في “باب الخلق”

أعربت الفنانة منة فضالي عن حزنها الشديد لوفاة الفنان الكبير محمود عبد العزيز، الذي رحل مساء أمس السبت، بعد صراع مع المرض. وقالت

منة لـ 24: “تعاونت معه في مسلسل “باب الخلق”، وهو الذي رشحني لدوري مع المخرج عادل أديب، مما حملني مسؤولية كبيرة دفعتني للتحضير لدوري بشكل جيد، ولا أنسى أنه شبهني بالسندريلا سعاد حسني ذات مرة، ما جعلني في غاية سعادتي”.يذكر أن محمود عبد العزيز قد وافته المنية عن عمر يناهز 70 عاماً، وكان يعاني من حالة إنيميا شديدة، نتج عنها حدوث خلل في الدورة الدموية، حيث تدهورت حالته الصحية خلال الأيام الأخيرة قبل أن تعلن إدارة المستشفي نبأ وفاته.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعربت الفنانة منة فضالي عن حزنها الشديد لوفاة الفنان الكبير محمود عبد العزيز، الذي رحل مساء أمس السبت، بعد صراع مع المرض.

وقالت منة لـ 24: “تعاونت معه في مسلسل “باب الخلق”، وهو الذي رشحني لدوري مع المخرج عادل أديب، مما حملني مسؤولية كبيرة دفعتني للتحضير لدوري بشكل جيد، ولا أنسى أنه شبهني بالسندريلا سعاد حسني ذات مرة، ما جعلني في غاية سعادتي”.

يذكر أن محمود عبد العزيز قد وافته المنية عن عمر يناهز 70 عاماً، وكان يعاني من حالة إنيميا شديدة، نتج عنها حدوث خلل في الدورة الدموية، حيث تدهورت حالته الصحية خلال الأيام الأخيرة قبل أن تعلن إدارة المستشفي نبأ وفاته.

رابط المصدر: منة فضالي لـ24: محمود عبد العزيز اختارني للوقوف أمامه في “باب الخلق”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً