بالصور: نجوم الفن يلقون النظرة الأخيرة على جثمان محمود عبد العزيز

توافد عدد كبير من الفنانين إلى مستشفي الصفا بالمهندسين بالقاهرة، في ساعة متأخرة من مساء أمس، لإلقاء نظرة الوداع علي جثمان الفنان الراحل محمود عبد العزيز، الذي وافته المنية بعد

صراع مع المرض عن عمر يناهز 70 عاماً. وحضر الفنانون أحمد السقا وكريم عبد العزيز ومحمد هنيدي وجمال سليمان وأحمد فهمي وشيكو وكريم كوجاك ورامي وحيد والمنتج أحمد السبكي والفنانة لقاء الخميسي وزوجها حارس المرمى محمد عبد المنصف والمخرج عادل أديب.وتشيع جنازة الفنان الراحل ظهر اليوم، من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، على أن يوارى جثمانه الثرى بمقابر الأسرة بمنطقة الإسكندرية، وسوف تتلقى أسرته العزاء الأربعاء المقبل، داخل مسجد الشرطة. يذكر أن محمود عبد العزيز كان يعاني من حالة أنيميا شديدة، نتج عنها حدوث خلل في الدورة الدموية، حيث تدهورت حالته الصحية خلال الأيام الأخيرة قبل أن تعلن إدارة المستشفى نبأ الوفاة مساء أمس.


الخبر بالتفاصيل والصور



توافد عدد كبير من الفنانين إلى مستشفي الصفا بالمهندسين بالقاهرة، في ساعة متأخرة من مساء أمس، لإلقاء نظرة الوداع علي جثمان الفنان الراحل محمود عبد العزيز، الذي وافته المنية بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 70 عاماً.

وحضر الفنانون أحمد السقا وكريم عبد العزيز ومحمد هنيدي وجمال سليمان وأحمد فهمي وشيكو وكريم كوجاك ورامي وحيد والمنتج أحمد السبكي والفنانة لقاء الخميسي وزوجها حارس المرمى محمد عبد المنصف والمخرج عادل أديب.

وتشيع جنازة الفنان الراحل ظهر اليوم، من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، على أن يوارى جثمانه الثرى بمقابر الأسرة بمنطقة الإسكندرية، وسوف تتلقى أسرته العزاء الأربعاء المقبل، داخل مسجد الشرطة.

يذكر أن محمود عبد العزيز كان يعاني من حالة أنيميا شديدة، نتج عنها حدوث خلل في الدورة الدموية، حيث تدهورت حالته الصحية خلال الأيام الأخيرة قبل أن تعلن إدارة المستشفى نبأ الوفاة مساء أمس.

رابط المصدر: بالصور: نجوم الفن يلقون النظرة الأخيرة على جثمان محمود عبد العزيز

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً