فورد تكشف عن البيك آب الجديدة

كشفت شركة فورد النقاب عن الموديل الجديد من سيارتها F-150 Raptor، التي تنتمي لفئة موديلات البيك آب. وأوضحت الشركة الأمريكية أن الموديل

الجديد من F-150 Raptor يعتمد على سواعد محرك مكون من ست أسطوانات على شكل حرف V سعة 3.5 لتر، يزأر بقوة 456 حصان/691 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.وتتضافر جهود هذا المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي من عشر سرعات لنقل قوة المحرك إلى عجلات السيارة الأربع. وتتمتع السيارة الجديدة بانخفاض ملحوظ في معدلات الاستهلاك بفضل خسارة السيارة 227 كلغ من وزنها.وتزخر السيارة بباقة موسعة من الأنظمة المساعدة، منها كاميرا 360 درجة، والتي توفر لقائد السيارة مراقبة أفضل لمحيط السيارة في مواقف القياد الصعبة.وأعلنت فورد أن سعر الموديل الجديد من البيك آب F-150 Raptor يبلغ 49 ألف و520 دولاراً أمريكياً.


الخبر بالتفاصيل والصور



كشفت شركة فورد النقاب عن الموديل الجديد من سيارتها F-150 Raptor، التي تنتمي لفئة موديلات البيك آب.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن الموديل الجديد من F-150 Raptor يعتمد على سواعد محرك مكون من ست أسطوانات على شكل حرف V سعة 3.5 لتر، يزأر بقوة 456 حصان/691 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

وتتضافر جهود هذا المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي من عشر سرعات لنقل قوة المحرك إلى عجلات السيارة الأربع. وتتمتع السيارة الجديدة بانخفاض ملحوظ في معدلات الاستهلاك بفضل خسارة السيارة 227 كلغ من وزنها.

وتزخر السيارة بباقة موسعة من الأنظمة المساعدة، منها كاميرا 360 درجة، والتي توفر لقائد السيارة مراقبة أفضل لمحيط السيارة في مواقف القياد الصعبة.

وأعلنت فورد أن سعر الموديل الجديد من البيك آب F-150 Raptor يبلغ 49 ألف و520 دولاراً أمريكياً.

رابط المصدر: فورد تكشف عن البيك آب الجديدة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً