اليمن: قوات الشرعية تقترب من معقل الانقلابيين في صعدة

اقتربت قوات الشرعية من طريق رئيسي يؤدي إلى محافظة صعدة، المعقل الرئيسي للانقلابيين، وذلك بعدما تمكنت من تحرير مناطق جديدة في محافظة الجوف.

وأكد الجيش اليمني في بيان، إن “القوات المدعومة من المقاومة الشعبية وطيران التحالف العربي انتزعت السيطرة على جبال خليف جليط، وتلال اكتنة والكتمان، بعد اشتباكات عنيفة”، في ثالث أيام العملية العسكرية الواسعة التي تهدف إلى تحرير خب والشعف التي تشكل مساحتها 82 % من مساحة الجوف المتاخمة لحدود السعودية، وذلك حسبما ذكر موقع “يمن برس” الإخباري، اليوم الأحد.وأكدت مصادر في المقاومة، إن “قوات الشرعية تقدمت 10 كيلومترات باتجاه الخط الدولي المؤدي إلى صعدة شمال الجوف بعد أن حررت في اليومين الماضيين جبال خليف جليط، جبل المعراش، البرشا، تلة المعترضة، تلال الضعة الصغرى والكبرى، وخشم الغمير”. ولفتت إلى أن الاشتباكات أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى معظمهم من المتمردين.وقتل مسلحون حوثيون أمس السبت بغارات للتحالف دمرت تعزيزات عسكرية للميليشيات في منطقة صبرين وسط بلدة خب والشعف.


الخبر بالتفاصيل والصور



اقتربت قوات الشرعية من طريق رئيسي يؤدي إلى محافظة صعدة، المعقل الرئيسي للانقلابيين، وذلك بعدما تمكنت من تحرير مناطق جديدة في محافظة الجوف.

وأكد الجيش اليمني في بيان، إن “القوات المدعومة من المقاومة الشعبية وطيران التحالف العربي انتزعت السيطرة على جبال خليف جليط، وتلال اكتنة والكتمان، بعد اشتباكات عنيفة”، في ثالث أيام العملية العسكرية الواسعة التي تهدف إلى تحرير خب والشعف التي تشكل مساحتها 82 % من مساحة الجوف المتاخمة لحدود السعودية، وذلك حسبما ذكر موقع “يمن برس” الإخباري، اليوم الأحد.

وأكدت مصادر في المقاومة، إن “قوات الشرعية تقدمت 10 كيلومترات باتجاه الخط الدولي المؤدي إلى صعدة شمال الجوف بعد أن حررت في اليومين الماضيين جبال خليف جليط، جبل المعراش، البرشا، تلة المعترضة، تلال الضعة الصغرى والكبرى، وخشم الغمير”. ولفتت إلى أن الاشتباكات أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى معظمهم من المتمردين.

وقتل مسلحون حوثيون أمس السبت بغارات للتحالف دمرت تعزيزات عسكرية للميليشيات في منطقة صبرين وسط بلدة خب والشعف.

رابط المصدر: اليمن: قوات الشرعية تقترب من معقل الانقلابيين في صعدة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً