ليبيا: هدوء حذر بمحاور القتال في سرت

أكد رئيس المركز الإعلامي لعملية “البنيان المرصوص” التابعة لحكومة الوفاق الليبية، أحمد هدية، في وقت متأخر أمس السبت، أن الهدوء الحذر يخيم على محاور القتال بمنطقة الجيزة البحرية في مدينة

سرت وسط ليبيا. وقال هدية في تصريحات صحافية، إن “مدينة سرت بالكامل تحت سيطرة قوات “البنيان المرصوص” باستثناء الجيزة البحرية”، موضحاً أن “الهدوء خيّم على محاور القتال خلال الـ 48 الساعة الماضية، وسط اشتباكات متقطعة بين الحين والآخر”.وأضاف أن “القوات تنتظر التعليمات للتقدم بحي الجيزة البحرية، والمركز الإعلامي سيعلن عن أي تطورات في وقت لاحق عبر وسائل الإعلام”.وتأخرت قوات البنيان المرصوص في حسم معركة سرت، بسبب دخولها في حرب استنزاف في مواجهة تنظيم داعش الإرهابي بعدما حاصرت منذ نحو أسبوعين عناصرالتنظيم في منطقة سكنية صغيرة, لكنّها تتقدم ببطء بسبب وجود مدنيين عالقين في هذه المنطقة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد رئيس المركز الإعلامي لعملية “البنيان المرصوص” التابعة لحكومة الوفاق الليبية، أحمد هدية، في وقت متأخر أمس السبت، أن الهدوء الحذر يخيم على محاور القتال بمنطقة الجيزة البحرية في مدينة سرت وسط ليبيا.

وقال هدية في تصريحات صحافية، إن “مدينة سرت بالكامل تحت سيطرة قوات “البنيان المرصوص” باستثناء الجيزة البحرية”، موضحاً أن “الهدوء خيّم على محاور القتال خلال الـ 48 الساعة الماضية، وسط اشتباكات متقطعة بين الحين والآخر”.

وأضاف أن “القوات تنتظر التعليمات للتقدم بحي الجيزة البحرية، والمركز الإعلامي سيعلن عن أي تطورات في وقت لاحق عبر وسائل الإعلام”.

وتأخرت قوات البنيان المرصوص في حسم معركة سرت، بسبب دخولها في حرب استنزاف في مواجهة تنظيم داعش الإرهابي بعدما حاصرت منذ نحو أسبوعين عناصرالتنظيم في منطقة سكنية صغيرة, لكنّها تتقدم ببطء بسبب وجود مدنيين عالقين في هذه المنطقة.

رابط المصدر: ليبيا: هدوء حذر بمحاور القتال في سرت

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً