المكسيك تلدغ أميركا على أرضها

■ ماركيز يحتفل مع أيالا وهيلغارو بعد الفوز على أميركا | رويترز سجل المنتخب المكسيكي هدفاً قبل دقيقة واحدة من النهاية، ليخطف فوزاً غالياً من مضيفه الأميركي 2 – 1 أول من أمس، ضمن تصفيات قارة أميركا الشمالية المؤهلة لمونديال روسيا 2018. وفي مباراة

أخرى، فاز منتخب كوستاريكا على مضيفه ترينداد وتوباغو 2 – 0. وخطف لاعب الوسط المخضرم رافاييل ماركيز، هدف الفوز القاتل للمكسيك عبر ضربة رأس، مستغلاً ضربة ركنية. وحقق المنتخب المكسيكي الفوز بعد أربعة هزائم سابقة أمام نظيره الأميركي بنتيجة 2 – 0 في مباريات التصفيات التي جرت في كولومبوس بولاية أوهايو. تقدم وتقدم ميغيل لايون بهدف للمنتخب المكسيكي في الدقيقة 20، عبر تسديدة قوية سكنت الزاوية اليسرى للحارس الأميركي تيم هوارد. وسيطر المنتخب المكسيكي على أغلب فترات الشوط الأول، بعدما بدأ المدرب الألماني للمنتخب الأميركي يورغن كلينسمان، المباراة بطريقة 3/‏‏4/‏‏3. وبعد تقدم المكسيك بهدف، تحول كلينسمان للعب بطريقة 2/‏‏4/‏‏4، ما أسفر عن زيادة صلابة الدفاع الأميركي.وأدرك بوبي وود مهاجم هامبورغ الألماني التعادل للفريق الأميركي في الدقيقة 49، ،وقبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة، فاجأ رافاييل ماركيز، الجميع، وخطف هدف الفوز للمكسيك من ضربة رأس متقنة. ولعب المنتخب المكسيكي بعشرة لاعبين في اللحظات الأخيرة، بعد طرد كارلوس سالسيدو في الدقيقة 90، لحصوله على الإنذار الثاني.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ ماركيز يحتفل مع أيالا وهيلغارو بعد الفوز على أميركا | رويترز

سجل المنتخب المكسيكي هدفاً قبل دقيقة واحدة من النهاية، ليخطف فوزاً غالياً من مضيفه الأميركي 2 – 1 أول من أمس، ضمن تصفيات قارة أميركا الشمالية المؤهلة لمونديال روسيا 2018. وفي مباراة أخرى، فاز منتخب كوستاريكا على مضيفه ترينداد وتوباغو 2 – 0.

وخطف لاعب الوسط المخضرم رافاييل ماركيز، هدف الفوز القاتل للمكسيك عبر ضربة رأس، مستغلاً ضربة ركنية. وحقق المنتخب المكسيكي الفوز بعد أربعة هزائم سابقة أمام نظيره الأميركي بنتيجة 2 – 0 في مباريات التصفيات التي جرت في كولومبوس بولاية أوهايو.

تقدم

وتقدم ميغيل لايون بهدف للمنتخب المكسيكي في الدقيقة 20، عبر تسديدة قوية سكنت الزاوية اليسرى للحارس الأميركي تيم هوارد. وسيطر المنتخب المكسيكي على أغلب فترات الشوط الأول، بعدما بدأ المدرب الألماني للمنتخب الأميركي يورغن كلينسمان، المباراة بطريقة 3/‏‏4/‏‏3.

وبعد تقدم المكسيك بهدف، تحول كلينسمان للعب بطريقة 2/‏‏4/‏‏4، ما أسفر عن زيادة صلابة الدفاع الأميركي.وأدرك بوبي وود مهاجم هامبورغ الألماني التعادل للفريق الأميركي في الدقيقة 49، ،وقبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة، فاجأ رافاييل ماركيز، الجميع، وخطف هدف الفوز للمكسيك من ضربة رأس متقنة. ولعب المنتخب المكسيكي بعشرة لاعبين في اللحظات الأخيرة، بعد طرد كارلوس سالسيدو في الدقيقة 90، لحصوله على الإنذار الثاني.

رابط المصدر: المكسيك تلدغ أميركا على أرضها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً